• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حمدان ومكتوم بن محمد يعزيان بشهيدي الوطن الكعبي والظاهري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

دبي (وام)

قدم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي واجب العزاء في الشهيدين البطلين، الملازم أول طيار علي محمد طارش الكعبي، والملازم طيار محمد ناصر راشد الظاهري اللذين قضيا وارتقيا شهيدين أثناء أدائهما واجبهما الوطني ضمن قوات التحالف العربي في اليمن التي تشارك فيها قواتنا المسلحة البطلة.

فقد قام سموه عصر أمس، يرافقه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي بزيارة مجلس عزاء الشهيد علي محمد الكعبي في منطقة مصفوت في إمارة عجمان، وقدم سموه صادق عزائه ومواساته إلى أسرة وذوي المرحوم بإذن الله تعالى راجيا الله تبارك وتعالى، أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

كما زار سموه مجلس عزاء الشهيد محمد الظاهري في منطقة البطين في مدينة العين، حيث قدم سموه صادق عزائه ومواساته إلى أسرة وذوي الشهيد المرحوم بإذن الله تعالى داعيا أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته - إنا لله وإنا إليه راجعون.

سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أعرب عن اعتزازه بتضحيات الشباب من أبناء قواتنا المسلحة الباسلة الذين يدافعون عن الحق ويعملون على دحض الباطل وإعادة الشرعية والسلام والاستقرار إلى ربوع الجمهورية اليمنية الشقيقة من خلال مشاركة قواتنا المسلحة في قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكد سموه لذوي الشهيدين البطلين أن قيادتنا الرشيدة تولي جل اهتمامها ورعايتها لشباب الوطن على امتداد مساحة دولتنا الحبيبة كون هذه الشريحة من شعبنا العزيز هي من تتحمل مسؤولية البناء والتنمية وحماية الوطن ومقدراته البشرية والمادية والحضارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض