• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

وجوه إماراتية يتابعها العالم في الأمسية

5مدربين مواطنين في مهمة رسمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

تشهد أمسية الكأس مشاركة خمسة من المدربين المواطنين الذين نجحوا في وضع أسمائهم وسط كبار المدربين في العالم وباتت لهم بصمة واضحة لدرجة أن بعضهم له شهرة عالمية كبيرة، وفي مقدمة الحضور الإماراتي يقف المدرب سعيد بن سرور مدرب جودلفين ونجم الكرنفال المخضرم خلال السنوات الماضية، وصاحب الإنجازات المحلية والخارجية مع «الإسطبل الأزرق»، ويدفع ابن سرور بـ11 خيلا عبر الأشواط التسعة، أبرزها المرشح الأول «برينس بيشوب»، ويشارك المدرب المتألق علي الرايحي باثنين من خيول سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية هما «نوار» في شوط جولدن شاهين و«حاذق» في «جودلفين مايل.

وينطلق المدرب الشاب الصاعد ماجد الجهوري بقوة ويدفع بأربعة من الخيول القوية في شوط «دبي كحيلة كلاسيك»، أبرزها «رباح دو كارير» المرشح بقوة للفوز بهذا اللقب، ويشارك المدرب المتألق أحمد بن حرمش بالجواد «جمر» لسمو الشيخ منصور بن محمد آل مكتوم، واستطاع ابن حرمش خلال هذا الموسم تحقيق انتصارات عدة، كما يشارك المدرب إسماعيل محمد عبر الجواد «اديوكيت» لسلطان علي في سباق السوق الحرة دبي، ويتعامل المدربون الأربعة بكل قوة في المهمة الرسمية لهم.

من جانبه، أكد سعيد بن سرور مدرب جودولفين أن أمسية كأس دبي العالمي ستشهد منافسة شرسة للغاية مشدداً على أن معظم الخيول الإماراتية المشاركة تملك حظوظاً طيبة لتحقيق الانتصارات، وقال إن «برينس بيشوب» و «أفريكان ستوري» مرشحان فوق العادة للظفر بكأس دبي العالمي خاصة أن البوابة رقم 6 تدعم حظوظ الأخير بجانب أن مستوى «برينس بيشوب» شهد تطوراً لافتاً وبات جاهزاً لخوض غمار السباق، وسبق أن فاز «برينس بيشوب» بسباقات الفئة الأولى والثانية هذا العام، ومن خلال التعليمات سنسعى لوضع الخيل في وضعية جيدة.

وحول بقية أشوط أمسية الكأس العالمي ومدى فرص المنافسة، قال ابن سرور: متفائل بتقديم عرض مشرف في السباق ككل، ومعظم الخيول التي دفعنا بها للمشاركة في كل الأشواط لها فرصة جيدة للمنافسة، وننتظر منها تحقيق نتائج طيبة، وعلى رأسها «أكسلانت ريزلت» الذي يشارك بكأس دبي شيماء كلاسيك وهو خيل تطور مستواه بشكل كبير في الآونة الأخيرة وباتت لديه المقدرة على تحقيق نتائج متميزة. وتحدث مدرب جودولفين عن حظوظ بعض الخيول المشاركة، مشيرا إلى أن الفريق استكمل استعداداته وتدريباته بشكل جيد للغاية، معرباً عن تفاؤله الشديد بتحقيق نتائج جيدة خلال السباق خاصة أن المدربين المواطنين لا يقلون في خبراتهم عن أي مدرب عالمي، مؤكدا أنه غير قلق من الطقس لأن أرضية «ميدان» لا تتأثر بمثل هذه التغيرات بسهولة.

وأعرب ابن سرور عن سعادته بفريق العمل الذي يمتلكه جودولفين، مؤكداً أن الفرسان يملكون من الإمكانيات الاحترافية ما يؤهلهم لتحقيق الانتصارات بشكل مستمر.

وعن «أفريكان ستوري»، قال: الجواد فاز بسباق جودولفين مايل قبل سنتين واحتل المركز الخامس في كأس دبي العالمي 2013، وبدنياً يبدو حصاناً مختلفاً هذا العام وأفضل بكثير مما كان عليه سابقا ونأمل أن يقدم عرضاً مشرفاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا