• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أغلى سباق عشبي على طاولة التفاوض

«تصدي» يواجه «دنك» واليابانية تعلن التحدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

يخوض 13 خيلاً صراع البحث عن صدارة الشوط السابع والفوز بكأس السوق الحرة دبي للفئة الأولى «عشبي» لمسافة 1800 متر للخيول المهجنة الأصيلة والبالغ إجمالي جوائزه المالية 5 ملايين دولار، وهو أغلى سباق عشبي في العالم، وقد دفعت اليابان بثقلها في هذا السباق، ولديها 3 خيول هي «جست أواي» الذي تتدرب على المضمار العشبي، ويمثل اليابان أيضاً «توكاي هالو» الذي قام بجولة خفيفة حول المضمار بقيادة يوتاكا تاكي.

ويمثل «لوجو تايب» ثالث الخيول اليابانية إلا أنه بدأ مرهقاً من الرحلة ولم يكمل وجبته التدريبية المقررة طبقا لمدربه الياباني، لكنه بعد الراحة عاد وتناول طعامه، واستعاد وزنه ونشاطه وتعامل مع الأمور بشكل أفضل مما توقعت. وتدخل خيول الإمارات بحثاً عن الصدارة وتحقيق الهدف من المشاركة مع أقوى الخيول، ومن أبرز خيول الإمارات ثنائي جودلفين المهرة «تصدي» بقيادة سلفستر دي سوذا والمرشح بقوة للفوز بالصدارة والجواد «هنترز لايت» بقيادة كرين فالون والخيلين بإشراف سعيد بن سرور، والأول ينطلق من البوابة الثامنة والثانية ينطلق من البوابة الأخيرة الثالثة عشرة، و«فيرسينجتوريكس» للشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم بإشراف مايك دي كوك وبقيادة كريستوف سيملون، ويدفع المدرب الوطني إسماعيل محمد بالجواد «اديوكيت» لسلطان علي بقيادة ماكسيم جيون والذي سينطلق من البوابة الخامسة.

وتبرز خيول أخرى في المنافسة من بينها «مشاوش» لمربط الشقب القطري و«دنك» لجيمس أويجان والأخير ضمن الخيول المرشحة للفوز خاصة أنه سينطلق من البوابة العاشرة. (دبي – الاتحاد)

الشوط السابع:

التوقيت: 8:39 مساء

عدد الخيول: 13 ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا