• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

13 خيلاً تبحث عن صدارة «جولدن شاهين»

«رينالد ذا ويذارد» يدافع عن لقبه من البوابة الخامسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

يعد الشوط السادس ببطولة دبي جولدن شاهين «الفئة الأولى» لمسافة 1200 متر «تابيتا» برعاية جلف نيوز وجائزته مليونا دولار هو الأبرز قبل مراسم حفل افتتاح كأس دبي العالمي، ويتطلع مدربو وفرسان 13 خيلاً لنيل شرف الفوز بالصدارة قبل أن يستمتعوا بحفل الافتتاح، واعتاد سباق دبي جولدن شاهين أن يشارك فيه خيول قوية من الشرق الأقصى على رأسهم ممثل هونج كونج «ريتش تابستري».

أما حامل اللقب «رينالد ذا ويذارد»، لمؤسسة زعبيل بإشراف ساتيش سيمار وبقيادة ريتشارد مولين فيسعى للحفاظ على الصدارة، ويملك هذا الجواد سجلاً طيباً من الانتصارات في ميدان وخاض هذا الموسم سباقين كان وصيفاً في أخرهما سباق مهب الشمال «جروب3» في الكرنفال.

وتدفع جودولفين باثنين من الخيول القوية هي «كومبليكيت» بإشراف سعيد بن سرور وبقيادة سلفستر دي سوذا، و«بيلو» بإشراف شارلي أبلبي وبقيادة مايكل برزلونا، الأول خاض ثلاث تجارب بميدان قدم خلالها مستوى متوازنا حيث حل ثالثاً في التجربتين، أما زميله «بيلو» فقد تأخر في تجاربه التي خاضها بميدان لكن له نتائج جيدة خارج الدولة بها انتصارات في سباقات الفئات، بينما تمثل خيول سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في هذا السباق «نوار» بإشراف علي الرايحي وبقيادة بول هانجان، ويملك هذا الجواد نتائج رائعة بمضمار أبوظبي لكنه في تجاربه الأخير في ميدان لم يظهر بمستواه المعهود.

ويأمل مدربه علي الرايحي أن يعود هذا الجواد على أرضية ميدان عبر هذا السباق القوي، ويمثل خيول سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم في السباق الجواد «يوناتيد كلر» بإشراف دروبا سلفرتنام وبقيادة ويليام بيوك، وهو فائز في سباق «قوائم» خلال الكرنفال. (دبي - الاتحاد)

الشوط السادس

التوقيت: 7:41 ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا