• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الداخلية استضافت أمسية استعرضت جهود «الإعلام الأمني»

شهادة تقدير من سيف بن زايد لـ«سكاي نيوز عربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

منح الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، قناة سكاي نيوز عربية، شهادة تقدير، لجهودها في التفاعل المجتمعي المتميز، وتعميق علاقات الشراكة الإعلامية والعمل المؤسسي، ومد أواصر التواصل باستضافة شرائح المجتمع في خيمتها ومجالسها الرمضانية.

وسلّم اللواء دكتور أحمد ناصر الريسي، مفتش عام وزارة الداخلية، شهادة التقدير من سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، إلى نارت بوران، الرئيس التنفيذي لـ«سكاي نيوز عربية»، خلال أمسية رمضانية نظمتها القناة.

وأكد اللواء الريسي خلال الأمسية، حرص وزارة الداخلية على توطيد أواصر الشراكة والتعاون وترسيخ العلاقة التفاعلية مع مؤسسات المجتمع بما يحقق الأهداف الاستراتيجية للوزارة، وبما ينسجم مع الرؤية والأهداف والمؤشرات المُراد تحقيقها في تعزيز مسيرة الأمن والاستقرار، والحفاظ على مكتسبات ومقدرات الوطن. واعتبر شراكة «الإعلام الأمني»، مع وسائل الإعلام المختلفة، نموذجية تسهم في تعزيز الخطاب الإعلامي لوزارة الداخلية.

حضر الأمسية التي جرى تنظيمها في مقر القناة، أمس الأول، اللواء جاسم محمد المرزوقي، قائد عام الدفاع المدني، والعقيد دكتور فواز خليل بدران، مدير عام الإسناد الأمني، والعقيد دكتور صلاح عبيد الغول، مدير مكتب ثقافة احترام القانون، والعقيد خالد الشامسي، مدير إدارة الدعم الأمني، والعقيد سعيد الخاجة، مدير إدارة الدعم الجوي، والرائد فواز علي عبد الله، مدير إدارة الإعلام الأمني، وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والضباط العاملين في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، إلى جانب نخبة من الإعلاميين، وضيوف الشرف من أهل الفن، وأسرة «سكاي نيوز عربية» وفريق «الإعلام الأمني»، فضلاً عن عدد من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة. وثمّن نارت يوسف بوران، الرئيس التنفيذي لقناة سكاي نيوز عربية، جهود الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في دعم مسيرة الأمن والأمان في ربوع دولة الإمارات، واعتبر حصول القناة على شهادة تقدير من سموه مصدر فخر واعتزاز وتشريف، إثراءً للجهود المجتمعية والتفاعل الإعلامي المتميز وتعميق علاقات الشراكة والعمل المؤسسي المشترك.

وأشاد بوران بمبادرات إدارة الإعلام الأمني في وزارة الداخلية الإماراتية في تعميق الوعي الأمني المجتمعي، مشيراً إلى أهمية تعاون المؤسسات الإعلامية مع الإعلام الأمني لإيصال الرسالة الإعلامية المعتدلة بما يخدم الاستقرار ويساهم في بناء الوطن.

من جهته عبّر الرائد فواز علي عبد الله، مدير إدارة الإعلام الأمني، عن شكره لقناة سكاي نيوز عربية على هذه الأمسية والاستضافة لفريق عمل «الإعلام الأمني»، مؤكداً عمق الشراكة المؤسسية التي تجمع المؤسستين، مشيداً بما حققته القناة من إنجازات جعلتها إحدى أهم القنوات على الساحة المحلية والعالمية، ورمزاً للرسالة الإعلامية المعتدلة.

وقال: إن إدارة الإعلام الأمني، تحرص منذ تأسيسها، على تطوير آليات العمل ومواكبة المستجدات بهدف توصيل الرسالة الإعلامية الهادفة لتحقيق رؤية وأهداف استراتيجية وزارة الداخلية، مشيراً إلى إنجاز «الإدارة» العديد من المبادرات والمشاريع ذات الصبغة العصرية والجريئة، جرى خلالها تحقيق رضى جمهور المتعاملين مع وزارة الداخلية بنسب فاقت التوقعات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض