• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان         03:49     خروج آلاف السكان من مدينة الرقة السورية خوفاً من انهيار سد الفرات     

15 مليون درهم جوائز البطولة

5 رعاة لكأس رئيس الدولة للصيد بالصقور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

مصطفى الديب (أبوظبي) - أعلن نادي أبوظبي للصقارين عن أسماء المؤسسات الراعية لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور، المقرر لها من الخامس عشر وحتى السادس والعشرين من الشهر الجاري، بمقر النادي بمنطقة الفلاح بالعاصمة أبوظبي، وهي هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ومؤسسة أدنوك، ومهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وشركة أبوظبي للاستثمار، والمسعود للسيارات.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس في مقر مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية الأصيلة، بفندق جنة القرم الشرقي.

حضر المؤتمر، طلال الهاشمي مدير الإدارة الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي، وسلطان المحمود المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للصيد بالصقور، ولارا صوايا مدير مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية الأصيلة، وسعيد البادي مدير قسم الإعلام بمؤسسة أدنوك، ومبارك النعيمي مدير الترويج بهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ومنال الهنائي مدير إدارة الاتصال بشركة أبوظبي للاستثمار، وسيد همايون نائب المدير العام بشركة المسعود للسيارات.

في بداية المؤتمر رحب طلال الهاشمي مدير الإدارة الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي، بالحضور، ووجه الشكر إلى القيادة الرشيدة على دعمها الدائم والمستمر للرياضات والأحداث التراثية كافة.

وأكد أن كأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور، تعد واحدة من المناسبات الغالية على قلوب الجميع، كونها تحمل اسماً غالياً على أهل هذا الوطن، وأشار إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي يضع كل إمكاناته البشرية والمادية لخدمة هذا الحدث الكبير.

ووجه الهاشمي الشكر إلى جميع الجهات الراعية للبطولة، مثمناً الدور الوطني الذي تقوم به هذه المؤسسات في خدمة الجانب الرياضي في المجتمع، وأشار إلى أن مثل هذه الرعايات تصب في مصلحة الرياضة الإماراتية بشكل عام، والتراثية بشكل خاص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا