• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

كأس دبي الذهبي

« كافالريمان» يدافع عن لقبه أمام 14 خيلاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

يقف الجواد «كافالريمان» لجودولفين بإشراف سعيد بن سرور وقيادة سلفستر دي سوزا على خط الانطلاقة في انتظار ساعة الصفر للدفاع عن لقبه في كأس دبي الذهبي وهو الشوط الثالث لمسافة 3200 متر، والذي احرزه الموسم الماضي، ويتنافس في الشوط 15 خيلاً، بحثاً عن الصدارة والفوز بالجائزة خاصة أن جائزة الشوط مليون دولار برعاية الطاير موتورز.

ووضعت القرعة «كافالريمان» في البوابة السابعة، وبجواره في السادسة «سونج كرافت» لجودولفين وبإشرف سعيد بن سرور وقيادة مايكل برازلونا، وبعده في الثامنة «جوشوا تري» لخالد النابودة وبإشراف دنلوب، وقيادة ريان مور، وهو أحد المرشحين بقوة في السباق، بعدما نجح في تقديم موسم جيد، ويزن 116 رطلاً، وعمره 7 سنوات، ورغم أن الجواد شارك في سباقات 2400 متر مؤخراً ولم يشارك في سباق 3200 متر إلا أن مدربه أبدى تفاؤله من خلال التدريبات الأخيرة لنفس مسافة السباق.

وينافسهم «جمر» لسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بإشراف أحمد بن حرمش، وقيادة ادري دي فريس، المنطلق من البوابة العاشرة، أما «شيخ زايد روود» لمحمد جابر عبد الله فسينطلق من البوابة 13.

وتدخل الخيول الأجنبية المنافسة بقوة، من بينهم «مومنت ان تايم» لإليزا بارك وبإشراف سيمكوك وقيادة تاج اوشي، و«رالستون رود»، والجواد الايرلندي «سيسموس». (دبي - الاتحاد)

الشوط الثالث

التوقيت: 5:45 ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا