• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

واصل زياراته للمجالس الرمضانية ..وتبادل مع الحضور التهاني والتبريكات بمناسبة الشهر الفضيل

حمدان بن زايد يلتقي مواطني «الغربية» ويتفقد أحوالهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

المنطقة الغربية (وام)

واصل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، زياراته لعدد من المجالس الرمضانية في المنطقة الغربية، في إطار حرص سموه على التواصل والالتقاء بالمواطنين، وتفقد أحوالهم.

فقد زار سموه كلاً على حدة، المواطنين مبارك راشد بن قران المنصوري، وناصر محمد القصيلي المنصوري، وبخيت سعيد عيسى الفلاحي، وذلك بمنازلهم في مدينة غياثي بالمنطقة الغربية.

وتبادل سموه مع المواطنين والحضور التهاني والتبريكات، بمناسبة شهر رمضان المبارك والأحاديث التي تعكس حرص القيادة الحكيمة على التواصل مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم، وتؤكد عمق الروابط التي تجمع القيادة بالشعب.

ودعا الجميع المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» بدوام الصحة والعافية والسعادة، وعلى وطننا الغالي بمزيد من التقدم والرقي، وعلى شعب الإمارات بالرخاء والنماء، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

بدورهم، عبر المواطنون عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على زياراته لمجالسهم الرمضانية وتهنئته لهم بهذه المناسبة، داعين العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير والبركات. رافق سموه خلال الزيارات، محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وسلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض