• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مليون دولار تشعل الصراع في «جودولفين ميل»

حامل اللقب في مواجهة صعبة أمام «شروق» و«فلوتيلا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

تتجه أنظار الجماهير إلى أول الأشواط المليونية، وهو الشوط الثاني «جودولفين مايل» لمسافة 1600 متر، للفئة الثانية البالغ إجمالي جوائزه المالية مليون دولار برعاية ميدان شوبا.

ويدخل السباق 7 خيول إماراتية من أصل 15 خيلاً، وأبرزها «سوفت فولينج رين» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وبإشراف مايك كوك وقيادة بول هانجان والذي يدافع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي، و«شروق» لجودولفين بإشراف المدرب سعيد بن سرور وقيادة سلفستر دي سوزا، وكلاهما مرشح للمنافسة على الصدارة، و«جولد ستي» لسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم والمدرب سيمار وقيادة ريتشارد ميلون، وهناك «كابيتل اتراكشن» لسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، وبإشراف اورتيل وقيادة تاج أوشي، فيما انسحب «فرجت» لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم.

ويمثل الجواد «فاريتي كلوب» لجوستي والمدرب رامسدان وقيادة انتون ماركوس جنوب أفريقيا، ويزن 120 رطلاً وعمره 5 سنوات، ونجح هذا الجواد في تحقيق الفوز 9 مرات في 9 مشاركات متتالية طوال أعوام 2012 و2013 و2014، وإن كان قد جاء في السباق الأخير في المركز الثاني إلا أنه من أقوى المرشحين على المراكز الأولى رغم انطلاقته من البوابة 15 وهي صعبة على جميع الخيول، ويعد المنافس الحقيقي على الصدارة.

ويدخل دائرة المنافسة، الجواد الياباني «بريجتلين» لشركة نورس هيلز وبإشراف سامشيما، وقيادة يوشي فوكناجا، والذي ينطلق من البوابة 14، وينافسه الجواد الفرنسي «فلوتيلا» للشيخ محمد بن خليفة آل ثاني، والذي ينتظر القطريون فوزه بعد أن تم تجهيزه بشكل جيد، ويزن 111 رطلا وعمره 4 سنوات، بينما الانجليزي «بينتينت» لميدهام بارك للسباقات، وبإشراف اوميرا وقيادة جوزيف أوبرين، ويدخل الجواد الإنجليزي الثاني في السباق «ميل أوف كيلوج» لانفكتوس وبإشراف شابلي هيام، وقيادة ريان مور، ويزن 115 رطلاً وعمره 8 سنوات. (دبي - الاتحاد)

الشوط الثاني

التوقيت: 5:10 ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا