• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني

«البنية التحتية» تنفذ 5 مساجد جديدة في «استراحات الطرق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

الشارقة (الاتحاد)

تنفذ وزارة تطوير البنية التحتية بناء 5 مساجد في عدد من استراحات المركبات، على أن يتم إنجازها خلال الربع الأول من العام المقبل 2017، وذلك احتفاءً بـ «يوم زايد للعمل الإنساني».

وقال معالي الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية: تخليداً لذكرى رحيل الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وحرصاً من الوزارة على الاحتفاء بعطاءاته، وإحياءً لهذا اليوم، وجرياً على عادتها في كل عام، تستمر الوزارة في إطلاق المبادرات الخيرية والإنسانية.

من جانبه، أكد المهندس حسن المنصوري الوكيل المساعد لشؤون الأشغال في وزارة تطوير البنية التحتية، أنه تم التواصل مع الخيرين، وقد تكفل فاعل خير ببناء ثلاثة مساجد، في حين تكفل آخر بتنفيذ المسجد الرابع، في الوقت الذي تم فيه جمع تكلفة بناء المسجد الخامس من قبل موظفي الوزارة، الذين سارعوا إلى تقديم التبرعات وعمل الخير دعما للمبادرة.

ولفت إلى أن المساجد الـ 5 المقرر تنفيذها تتسع لحوالي 300 مصل، وتتوزع على خمسة استراحات للمركبات، على طريق الشيخ محمد بن زايد عند المخرج رقم 96 باتجاه رأس الخيمة، وعند مخرج 122 باتجاه دبي، فضلاً عن طريق الإمارات قبل تقاطع فلج المعلا - أم القيوين باتجاه دبي، وطريق الإمارات بعد طريق الطويين باتجاه دبي، بالإضافة إلى طريق الذيد - مسافي بعد دوار المنامة باتجاه الذيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض