• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اليابان تستعد لـ «المونديال» في أجواء رطبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

قال الاتحاد الياباني لكرة القدم أمس، إن منتخب بلاده بطل آسيا سيخوض مباراتين وديتين، في إطار استعداداته لنهائيات كأس العالم التي ستقام في البرازيل في وقت لاحق من العام الجاري، وستلعب اليابان أمام زامبيا وكوستاريكا في فلوريدا الأميركية مطلع يونيو المقبل قبل انطلاق النهائيات في 12 يونيو.

كما تخوض اليابان مباراة ودية أخرى على أرضها في ستاد سايتاما أمام منتخب قبرص في 27 مايو قبل السفر إلى الولايات المتحدة للاستعداد للنهائيات.

ويخوض فريق المدرب ألبرتو زاكيروني مباراتيه أمام كوستاريكا في الثاني من يونيو وأمام زامبيا في السادس من الشهر نفسه في ستاد ريموند جيمس التابع لنادي تامبا باي بوكانيرز المنافس في دوري كرة القدم الأميركية.

ونقلت وكالة كيودو اليابانية للأنباء عن زاكيروني قوله، «اخترت فلوريدا لإقامة معسكر الفريق التدريبي لأن أجواءها رطبة وحارة، مثل البرازيل»، وأضاف المدرب الإيطالي قوله «ستكون هاتان المباراتان في غاية الأهمية بالنظر إلى الفرق التي نواجهها في النهائيات العالمية»، وتلعب اليابان في نهائيات البرازيل ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبها كلاً من كولومبيا واليونان وكوت ديفوار، في حين تنافس كوستاريكا في المجموعة الرابعة إلى جانب إيطاليا وأوروجواي وإنجلترا. (طوكيو - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا