• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إنجلترا.. بحثاً عن تضييق الخناق على تشيلسي

مانشستر سيتي» يهدد «المدفعجية» بـ «غارة الذهاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

يبحث مانشستر سيتي عن ضرب عصفورين بحجر واحد عندما يحل ضيفاً على أرسنال اليوم في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، يملك «سيتي» الثالث بفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي المتصدر مباراتين مؤجلتين، وفي حال تكرار فوزه على أرسنال بعدما سحقه ذهاباً 6-3، سوف يضيق الخناق على خصمي الصدارة تشيلسي وليفربول ويبعد ارسنال الرابع عن المنافسة على لقب يسعى الأول الى استعادته بعدما فقده الموسم الماضي أمام مانشستر يونايتد.

ويبدو سيتي الفائز على أرض يونايتد 3-صفر منتصف الأسبوع في وضع مثالي لإحراز اللقب، حال تخطيه أرسنال المتخبط بنتائجه السيئة وإصابة أبرز نجومه على غرار الويلزي أرون رامسي وجاك ويلشير وثيو والكوت.

وتعرض أرسنال لخسارة مذلة أمام تشيلسي الأسبوع الماضي 6- صفر وأهدر فوزا في الثواني الأخيرة أمام ضيفه سوانسي 2-2 ليبتعد 6 نقاط عن تشيلسي الأول.

وقال لاعب وسط المدفعجية الفرنسي ماتيو فلاميني الذي سجل في مرماه في المباراة الأخيرة: «يجب أن نكون أقوى دفاعياً، لأن ذلك مهم أمام الفرق الكبيرة التي تملك مهاجمين بارزين. عندما تواجه فريقاً كبيراً لا يمكنك أن تفقد الأمل في أول 10 أو 15 دقيقة لأن ذلك يؤثر على باقي فترة المباراة».

وتابع: «يجب أن تتفوق في المبارزات، والمواجهات الثنائية، ثم تلعب كرة القدم، لأننا نملك النوعية المناسبة للوصول إلى المرمى».

وحذر قائد دفاع سيتي البلجيكي فنسان كومباني من التراخي قبل مواجهة القمة مع ليفربول الأسبوع المقبل: «لدينا الزخم، لكن من لا يملك الزخم في هذه الفترة؟ ليفربول وتشيلسي يملكان الزخم أيضاً»، وتابع: «لدينا مواجهة ضد أرسنال وهذا جيد، لأننا لسنا بحاجة لمجهود إضافي كي نحفز اللاعبين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا