• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م
  11:35     الرئاسة الروسية: لا تعديل في موعد الانتخابات الرئاسية         11:58     مقتل وإصابة 16 شخصا في انفجار عند مقر محكمة في باكستان         11:59     فيتنام تؤكد أن إحدى المشتبه بهم في مقتل كيم جونج نام من مواطنيها         12:18     الشرطة تطارد انتحاريا داخل محكمة في باكستان         12:27     لوبان تغادر دار الفتوى في لبنان دون لقاء المفتي لرفضها وضع الحجاب     

أياكس في نهائي كأس هولندا بـ «حلم الثنائية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

سجل لاسه شونه هدفاً رائعاً من ركلة حرة ليواصل أياكس أمستردام مسيرته نحو إحراز الثنائية المحلية، بعد تغلبه على الكمار 1- صفر ليحجز مكاناً في نهائي كأس هولندا لكرة القدم في مواجهة جفوله.

وسجل لاعب الوسط الهولندي الهدف في الدقيقة 48 عقب طرد لاعب من كل فريق وأضاع الكمار ركلة جزاء في مباراة بدأت بطيئة قبل أن تزداد إثارة مع مرور الوقت.

وطرد جويل فيلتمان مدافع أياكس في الدقيقة 33 عقب تلقيه إنذارين في غضون دقيقتين. وجاء الإنذار الثاني عقب تسببه في ركلة جزاء فشل أرون يوهانسون لاعب الكمار في التسجيل منها، وطرد لاعب من الكمار هو ماتياس يوهانسون بعد مرور دقيقتين على

بداية الشوط الثاني، وأحرز جفوله هدف الفوز في الدقيقة 81 ليتغلب على نيميخن 2-1 يوم الأربعاء الماضي في المباراة الأولى بالدور قبل النهائي، وستقام المباراة النهائية للكأس في روتردام في العشرين من أبريل المقبل.

(أمستردام - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا