بعدمشاركتها في "أراب آيدول"

انتحار "مجنونة هيفا وهبي"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مارس 2013

الاتحاد نت

نقلت العديد من المواقع نبأ انتحار العراقية رغد الجابر، التي شاركت في الحلقة الثانية من مرحلة التجارب للموسم الثاني من أراب آيدول.

وذكرت صحيفة "السوسنة" الأردنية أن رغد، التي لقبت نفسها بـ"مجنونة هيفاء وهبي"، "وجدت ميتة في غرفة نومها في بيتها الواقع في منطقة الأعظمية في العراق بعد أن قطعت شريان رسغها في اليد اليسرى".

وبحسب التقارير الاخبارية، فقد كتبت رغد رسالة اعتذار للشعب العراقي قبل انتحارها بسبب الفضيحة التي تسببت بها إثر مشاركتها في البرنامج وأنها نادمة على مشاركتها.

ولم يرد أي تأكيد أو نفي من مصادر عراقية للخبر، علماً أنها قد كانت قالت في مقابلة خاصة مع قناة "السومرية" العراقية أنها ستنتحر في حال عدم فوزها بالمشاركة. إذ أنها بدت واثقة من نفسها في تقديمها إحدى أغنيات هيفاء وهبي لتصدم بعد ذلك بردة فعل لجنة التحكيم بعدم التجاوب مع أدائها.

وتميزت فقرة رغد في البرنامج بالضحك والمواقف الغريبة في نفس الوقت. وقد حقق فيديو يوتيوب الذي يعرض اختبار رغد الجابر ما يقارب 200 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة ليرتفع لأكثر من 700 ألف مشاهدة بعد ذلك.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

-

اللهم أني أسألك حسن الخاتمه

ميمي | 2013-03-23

انتحار مجنونة هيفا وهبي

((وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى )) نهاية طبيعية لمن يبعد عن اللــَّـﮧ

bindhawi@ | 2013-03-21

انتحار مجنونة هيفاء وهبي

استغفر الله بس شذا انتحر عشآن فنانه ووموهبة فن هذا اللي بتقابل ربها فيه عاد ليت اللي انتحرت عشآنهآ خلت شي حمدالله على نعمة العقل

آفراح.عبدالله | 2013-03-20

آلاسلام

حمدالله على نعمة الاسلام

احمد الكثيري | 2013-03-19

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد بأن استبدال المالكي بالعبادي هو بداية لعودة الاستقرار إلى العراق؟

نعم
لا
لا أدري