• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م

إسبانيا.. رحلة محفوفة بالمخاطر لأتلتيكو مدريد اليوم

«روبن هود» يدافع عن قمة «الليجا» في «عرين بلباو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

يواجه أتلتيكو مدريد المتصدر رحلة صعبة لملاقاة أتليتك بلباو اليوم في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، ويسعى أتلتيكو لتحقيق الفوز بأي ثمن وتحت أي ظرف من أجل تأمين دفاعه عن صدارة «الليجا»، وسط مطاردة شرسة من جانب برشلونة صاحب المركز الثاني وريال مدريد صاحب المركز الثالث.

ومنذ عام 2004، لم يفز أي فريق سوى برشلونة وريال مدريد وفالنسيا بلقب الدوري الإسباني، ومنذ عام 2008 لم ينجح أي فريق في احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب «الليجا» باستثناء فياريال في موسم 2008.

ويتفوق أتلتيكو في الصدارة بفارق نقطة واحدة على برشلونة وثلاث نقاط على ريال مدريد، قبل ثماني جولات من نهاية الموسم.

وقال لاعب الوسط المخضرم تياجو بعد الفوز على غرناطة بهدف نظيف «الناس تنظر إلينا كما لو أننا روبن هود، الذي يقاتل الأثرياء والأقوياء».

وأضاف «مواجهة بلباو ستكون صعبة بالنسبة لنا، من الصعب دائما الذهاب إلى هناك، إنهم في المركز الرابع ومن الصعب جدا الفوز عليهم، ولكن كل المباريات ستكون صعبة منذ هذه اللحظة، مما يتوجب علينا الدفاع بشكل جيد ومحاولة خطف هدف».

وكان أتلتيكو مدريد هو أول من نجح في الفوز على الملعب الجديد لبلباو «استاديو سان ماميس» في بطولة كأس ملك إسبانيا في يناير الماضي، ويخوض أتلتيكو مباراته على ملعب بلباو بقائمة خالية من الإصابات والإيقافات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا