• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

بكلفة 22 مليون درهم على نفقة حاكم الشارقة

تسليم 34 مواطناً مساكنهم الجديدة في مجمع الحراي بخورفكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

السيد حسن

السيد حسن (خورفكان)

وزعت دائرة الإسكان بالشارقة 34 مسكناً جديداً على المواطنين في خورفكان، وذلك ضمن مجمع سكني بمنطقة الحراي بخورفكان.

وقام المهندس خليفة الطنيجي، رئيس دائرة الإسكان بحكومة الشارقة بتسليم دفعة جديدة من المساكن وعددها 34 مسكناً للمواطنين، وتم توزيع المفاتيح الجديدة للمستحقين بحضور المهندس إبراهيم الحوسني مدير الأفرع بالدائرة.

وكان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، قد وجه بتشييد تلك المساكن الجديدة على نفقته الخاصة.

وذكر الطنيجي أن المساكن الجديدة التي تم تسليمها أمس تأتي كمرحلة أولى ضمن مجمع متكامل، وقد انتهت الدائرة من التعاقد مع الاستشاري للبدء في تشييد 50 مسكناً جديداً خلال الفترة القادمة، ثم يتبعها 50 مسكناً أخرى عقب تلك المرحلة وبعد تخصيص الأراضي والقيام بتسويتها وتهيئتها للبناء، وبذلك سيصل إجمالي عدد المساكن بالمجمع الجديد 134 مكسنا داخل منطقة الحراي.

وكشف عن أن الدائرة قيد تسلم 16 مسكناً جديداً في مجمع منطقة الساف السكني بمدينة كلباء، بينما سيتم تسلم جميع البيوت السكنية وعددها 89 مسكناً خلال العام الجاري.

وبدأ العمل في شعبية سور كلباء الجديدة، ويصل عدد البيوت بها 33 بيتا بكلفة إجمالية تصل إلى 22 مليون درهم، وينتهي العمل بها في نهاية عام 2016، بالإضافة إلى مساكن متفرقة جار العمل عليها منذ بداية 2014 وحتى الآن ويتجاوز عددها 240 مسكناً ليتم تسليمها قريباً في مواعيد مختلفة بناء على سير العمل في كل مشروع على حدة.

وأكد المهندس خليفة الطنيجي الانتهاء من مساكن شعبية المصلى الجديدة في خورفكان والبالغ عددها 67 مسكناً جديداً، باستثناء 6 بيوت جارٍ وضع اللمسات الأخيرة لها، وتصل تكاليف هذا المشروع إلى 44,5 مليون درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا