• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

بكلفة 22 مليون درهم على نفقة حاكم الشارقة

تسليم 34 مواطناً مساكنهم الجديدة في مجمع الحراي بخورفكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

السيد حسن

السيد حسن (خورفكان)

وزعت دائرة الإسكان بالشارقة 34 مسكناً جديداً على المواطنين في خورفكان، وذلك ضمن مجمع سكني بمنطقة الحراي بخورفكان.

وقام المهندس خليفة الطنيجي، رئيس دائرة الإسكان بحكومة الشارقة بتسليم دفعة جديدة من المساكن وعددها 34 مسكناً للمواطنين، وتم توزيع المفاتيح الجديدة للمستحقين بحضور المهندس إبراهيم الحوسني مدير الأفرع بالدائرة.

وكان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، قد وجه بتشييد تلك المساكن الجديدة على نفقته الخاصة.

وذكر الطنيجي أن المساكن الجديدة التي تم تسليمها أمس تأتي كمرحلة أولى ضمن مجمع متكامل، وقد انتهت الدائرة من التعاقد مع الاستشاري للبدء في تشييد 50 مسكناً جديداً خلال الفترة القادمة، ثم يتبعها 50 مسكناً أخرى عقب تلك المرحلة وبعد تخصيص الأراضي والقيام بتسويتها وتهيئتها للبناء، وبذلك سيصل إجمالي عدد المساكن بالمجمع الجديد 134 مكسنا داخل منطقة الحراي.

وكشف عن أن الدائرة قيد تسلم 16 مسكناً جديداً في مجمع منطقة الساف السكني بمدينة كلباء، بينما سيتم تسلم جميع البيوت السكنية وعددها 89 مسكناً خلال العام الجاري.

وبدأ العمل في شعبية سور كلباء الجديدة، ويصل عدد البيوت بها 33 بيتا بكلفة إجمالية تصل إلى 22 مليون درهم، وينتهي العمل بها في نهاية عام 2016، بالإضافة إلى مساكن متفرقة جار العمل عليها منذ بداية 2014 وحتى الآن ويتجاوز عددها 240 مسكناً ليتم تسليمها قريباً في مواعيد مختلفة بناء على سير العمل في كل مشروع على حدة.

وأكد المهندس خليفة الطنيجي الانتهاء من مساكن شعبية المصلى الجديدة في خورفكان والبالغ عددها 67 مسكناً جديداً، باستثناء 6 بيوت جارٍ وضع اللمسات الأخيرة لها، وتصل تكاليف هذا المشروع إلى 44,5 مليون درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض