• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تستمر حتى نهاية العام

بلدية «الغربية»: خطة للتواصل المباشر مع المراجعين في مدن المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

أعلنت بلدية المنطقة الغربية خطة للتواصل المباشر بين المراجعين ومدير عام البلدية في كل من مدينة زايد وغياثي والسلع وجزيرة دلما والمرفأ وليوا، التي تستمر حتى نهاية العام الجاري، في إطار سعي البلدية نحو الارتقاء بخدمة المتعاملين، ورفع مستوى رضاهم عن أداء البلدية والخدمات العامة المقدمة إليهم، ولتذليل أي صعوبات تحول دون إتمام معاملاتهم. كما تهدف إلى تسهيل الإجراءات الخاصة ببعض المعاملات، والتواصل المباشر مع الجمهور، والاطلاع إلى تطلعاتهم، علاوة على تقوية أواصر التواصل بين البلدية والسكان من أجل العمل المشترك وتوحيد الهدف.

وأكد المهندس عتيق خميس المزروعي مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة أن الخطة ستشمل مراكز الخدمات الحكومية «تم» في جميع المدن، وتتضمن لقاء مباشر مع المراجعين والمستفيدين من الخدمات؛ بهدف الوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم للاستفادة منها في إعداد الخطط المستقبلية وتطوير الأداء، بما يلبي طموحات جميع السكان في مدن المنطقة الغربية كافة، ويساهم في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للجمهور.

وأوضح المزروعي أن الاهتمام بالمراجعين وسكان المنطقة الغربية عموماً وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم يأتي تلبية لتوجيهات الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وانطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للبلدية ورؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام بلدي ذو كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة، ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي. وتوفير متعة وسهولة العيش لسكان المنطقة الغربية في منطقة جاذبة تتميز ببيئتها الصحية ومظاهرها الحضرية من خلال توفير بنية تحتية وخدمات بلدية مميزة.

وقد تم تحديد خطة التواصل المباشر مع السكان والمراجعين في مركز الخدمات الحكومية «تم» في مدينة غياثي على أن يكون اللقاء يوم الاثنين الموافق 25 يوليو المقبل، و يوم الاثنين 7 نوفمبر المقبل أيضاً، أما جدول لقاء مراجعي مركز الخدمات الحكومية في مدينة المرفأ، فسيكون يومي الاثنين 8 أغسطس والثلاثاء 11 أكتوبر

بينما سيكون لقاء أهالي جزيرة دلما، فسيكون يومي الخميس 8 سبتمبر والأحد 4 ديسمبر، أما سكان السلع، فسيلتقي بهم المدير العام في مركز تم يوم الأحد 20 نوفمبر.

ولقاء سكان ليوا بالمدير العام سيكون بمركز تم ليوا يومي الأحد 7 يوليو والاثنين 31 أكتوبر.

هذا بجانب يوم الأربعاء من كل أسبوع، وسيكون مخصصاً لمراجعي مركز الخدمات الحكومية في مدينة زايد، وسيقوم خلالها المدير العام بتسلم المعاملات والعمل على سرعة إنجازها.

وأشاد سكان المنطقة الغربية باللقاءات المباشرة مع المدير العام للبلدية، التي من شانها العمل على سرعة إنجاز المعاملات وتسهيل الإجراءات والوقوف على المعوقات التي تصادف المراجعين، مما سيكون لها آثار إيجابية في العمل على سرعة حلها، وتذليلها أمام المراجعين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض