• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«العنابي» يحلق في أجواء «العشرين» بـ «النصر»

إيفانوفيتش: الوحدة استحق الفوز ونعمل على معالجة الأخطاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

مراد المصري (دبي) - واصل فريق الوحدة صحوته بعدما خطف فوزاً غالياً على حساب مضيفه النصر بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم أمس الأول على ستاد آل مكتوم في المرحلة الرابعة عشرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وبالفوز أكد «أصحاب السعادة» سعيهم الجاد لبلوغ مرحلة المستوى الثابت، خصوصاً أن هذا هو الفوز الثاني على التوالي والثالث في آخر سبع مباريات لم يذق فيها الفريق طعم الخسارة، جمع خلالها 13 من أصل 21 نقطة متاحة، ليدخل نادي أصحاب العشرين نقطة برصيد 21 نقطة.

من جانبه، يعاني «العميد» الذي تجمد رصيده عند 23 نقطة، من حالة غريبة نسبياً هذا الموسم، حيث يبدو أنه يتعرض للخسارة بهدفين نظيفين كلما حقق فوزاً كبيراً في الجولة التي سبقتها، حيث كان الأزرق قد تفوق على الوصل بستة أهداف مقابل هدف واحد في الأسبوع التاسع، قبل أن يخسر في الجولة العاشرة أمام الشباب بهدفين نظيفين، فيما كان قد تفوق على دبي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الماضية، ليخسر أمام الوحدة هذه المرة بهدفين دون رد.

تميز اللقاء بتوتر الأعصاب والاحتكاكات والتدخلات العنيفة بين اللاعبين، خصوصاً في منتصف الشوط الثاني، ما استدعى إشهار الحكم سلطان المرزوقي للبطاقة الصفراء 3 مرات، دون إغفال حالة التوتر الطبيعية بالمدرجات في ظل بحث النصر عن التعديل دون جدوى، قبل أن يحسم دياز نجم اللقاء الأمور بهدف ثان قاتل عند الدقيقة 81، علماً بأنه كان قد أحرز الهدف الأول في وقت قاتل أيضاً، وتحديداً قبل نهاية الشوط الأول بـ4 دقائق.

وأكد الصربي إيفان إيفانوفيتش مدرب النصر «أن الوحدة استحق الفوز في اللقاء»، مشيراً إلى أن على فريقه معالجة الأخطاء التي وقع فيها، خصوصاً أن الأداء العام بالمجمل كان سيئاً على حد قوله، حيث امتلك الفريق الكرة لكنه افتقد الفاعلية في إنهاء هجماته، ما جعله يتجرع مرارة الخسارة في توقيت يتطلع فيه الفريق لخوض ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وقال إيفانوفيتش في المؤتمر الصحفي الذي عقد في ختام اللقاء «بالبداية أهنئ الوحدة على الفوز المستحق، لم نقدم مباراة جيدة، حيث استحوذنا على الكرة أغلب فترات اللقاء دون أن نصنع فرصاً كافية أو نتمكن من التسجيل، فيما عرف الوحدة كيف يحسم الأمور لصالحه، خصوصاً من الهجمات المرتدة التي كانت خطرة، ونجح من خلالها في تسجيل هدفين كانا كافيين لانتزاعه نقاط الفوز».

وأجاب ايفانوفيتش عن سؤال يتعلق بكون الفريق تعرض للخسارة 5 مرات، وهي عدد مرات أكثر من فرق تقع خلفه على لائحة الترتيب، قائلاً: «ربما يؤدي أسلوب لعبنا لتعرضنا إلى الخسارة، فنحن فريق نحب السيطرة على اللعب ونخاطر بالهجوم أحياناً بحثاً عن تسجيل الأهداف، وهذا ما ندفع ثمنه أمام بعض الفرق، لكن الفريق شهد تحسناً منذ بداية الموسم، والنتائج كانت إيجابية نوعاً ما حتى جاءت هذه الخسارة، التي نأمل أن لا نتوقف عندها وأن نواصل مشوارنا بالروح والتطلعات نفسها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا