• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ورشة حول «الأهداف الذكية» لبلدية عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

عجمان (الاتحاد)

افتتح خالد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة، ورشة عمل تطبيقية عقدت في دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بعنوان تصميم الأهداف الذكية لقيادات الصف الثاني، وذلك بهدف تنفيذ ما يعرف بعملية إسقاط الأهداف الاستراتيجية على الهيكل التنظيمي لدائرة البلدية والتخطيط بعجمان، والتي تهدف إلى التوافق والانسجام بين الخطة الاستراتيجية من جهة، وإدارة الأداء من جهة أخرى.

شارك في ورشة العمل التي عقدت في قاعة اجتماعات قطاع المتعاملين بالدائرة 20 مديراً وإدارياً من مختلف الفئات القيادية، وقدم الدورة المدرب راشد أحمد بني هاشم مدير إدارة الاتصال والتسويق المؤسسي بقطاع خدمة المتعاملين بالدائرة.

وأكد الحوسني أن تنظيم ورشة عمل تصميم الأهداف الذكية يأتي ضمن خطة التدريب المعتمدة لدى القطاع والمنفذة بتوجيهات من مجلس القيادات برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة، لافتاً إلى أهمية هذه الورشة في إعداد جيل من القيادات المواطنين المؤهلين في تطبيق عملية إسقاط الأهداف الاستراتيجية على الهيكل التنظيمي الإداري للدائرة.

وتخلل ورشة العمل تدريبات عملية لصياغة الأهداف الذكية، وفق معايير محددة قابلة للقياس من خلال المشاركين فيها، وتقييم ما تم تنفيذه من تطبيقات عملية عليها من قبلهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض