• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مباراتان في دوري أقوياء اليد اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

يشهد دوري أقوياء اليد اليوم، مباراتين من العيار الثقيل في صراع القمة، حيث يلتقي الشارقة مع الوصل بصالة الشارقة والشباب مع النصر بصالة الشباب ضمن الجولة الـ12، وتعد مواجهة «الملك» و«الإمبراطور» هي الأصعب نظراً لأن الشارقة يصارع الأهلي على قمة الدوري بعدما قفز الفرسان إلى القمة بعد الفوز الأخير على الشباب ورفع رصيده إلى 32 نقطة، من 12 مباراة بينما ظل الشارقة عند النقطة 30 من 11 مباراة، وهو ما يعني أن فوزه اليوم سيضعه من جديد على القمة، بينما في حالة التعادل أو الخسارة سيظل كما هو في الوصافة.

ويحتل الوصل رابع الترتيب برصيد 24 نقطة ويسعى لتحسين مركزه إلى الثالث خاصة أن النصر يسبقه بنقطة واحدة.

وتشكل المباراة الثانية أهمية لفريق النصر ثالث الترتيب برصيد 25 نقطة الذي يصارع على الوصافة مع الشارقة رغم فارق النقاط إلا أن اللقاء مهم للغاية لأن خسارته تعني تراجعه للمركز الرابع في حالة فوز الوصل أو تعادله أمام الشارقة، أما فريق الشباب فقد قدم موسماً ضعيفاً رغم وجود الإمكانيات البشرية للفريق من خلال لاعبيه المواطنين، إلا أنه تراجع للمركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة، ولا يبتعد عن كلباء الأخير سوى بـ 3 نقاط فقط.

من ناحية أخرى، يقام غداً، مهرجان البراعم بنادي الوصل والذي كان قد تم تأجيله من منتصف الشهر الجاري بسبب الامتحانات وتشارك فيه أندية: الجزيرة والعين وبني ياس والوحدة والنصر والوصل «أ». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا