• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حضرها 40 فنياً في الفجيرة

«مواصلات الإمارات» تنظم جلسة عمل للتوعية بالمخاطر في الورش الفنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

عقدت وحدة الساحل الشرقي للخدمات الفنية التابعة لمواصلات الإمارات، ورشة عمل للتوعية بالمخاطر في الورش الفنية وكيفية التعامل معها، حضرها 40 فنياً بمقر الوحدة في إمارة الفجيرة. وأفاد عبداللطيف عبدالله الأنصاري، مدير وحدة الساحل الشرقي للخدمات الفنية، بأن مواصلات الإمارات حريصة وبشكل دائم على عقد مثل هذه البرامج وورش العمل للفنيين، وتهدف من خلالها إلى تعزيز ثقافة السلامة ومفاهيم المحافظة على الصحة المهنية في بيئة عمل آمنة خالية من المخاطر، وبما يلبّي احتياجات الموظفين، ويسهم في رفع إنتاجيتهم وتطوير أدائهم للوصول إلى أرقى مستويات الخدمة المقدمة للمتعاملين، وتحقيق مؤشرات السعادة التي تواكب تطلعات الحكومة.

وأشار الأنصاري إلى أنه تم خلال الورشة توعية الفنيين بالمخاطر التي قد يتعرضون لها أو تربك سير العمل بالصورة المطلوبة، وهو ما يعكس الاهتمام الذي توليه مواصلات الإمارات لموظفيها ومتعامليها ضمن قيمها المرتبطة بالعناية والسلامة والمسؤولية، وكذلك حرصاً منها على تقديم خدمات شاملة ومتكاملة ومنتظمة تفوق توقعات المتعاملين، وتنسجم مع أفضل الممارسات والمعايير العالمية المرتبطة بالتميز والكفاءة والجودة، وتحقق في الوقت نفسه حسن الاستثمار للموارد البشرية العاملة.

وأوضح الأنصاري أن الأربعين فنياً الذين جرى تدريبهم يتبعون الورش الفنية التابعة لمواصلات الإمارات في كل من إمارة الفجيرة، ومدن كلباء وخورفكان ودبا الفجيرة، وتعرفّوا من خلال ورشة العمل إلى سبل التعامل مع المخاطر، حيث تم توضيح الأدوار والمسؤوليات، لضمان صحة الإجراءات المتبعة، وبالتالي التصدي للمخاطر والتحديات ومواجهتها، للوصول إلى الأهداف المرجوة التي تضمن النمو المستمر للأعمال والخدمات.

كما صاحب ورشة العمل تقديم عرض مرئي تضمن إجراءات تقييم عمليات التطابق مع القوانين والتشريعات، إضافة إلى تطبيقات عملية لطرق التعامل مع مخاطر الورش الفنية بمختلف أنواعها. وقد لقيت ورشة العمل تفاعلاً إيجابياً متميزاً من جميع المشاركين، وتم تكريم المحاضرين، والتقطت الصورة الجماعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض