• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«فرسان الإرادة» بنادي عجمان يتدربون في الحمرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

يستضيف نادي الحمرية الرياضي الثقافي في ملاعبه فريق المعاقين بنادي عجمان في إطار التزامه بخدمة المجتمع واتفاقيته مع النادي لاستقبال المعاقين لإجراء تدريباتهم الرياضية، وخصصت إدارة نادي الحمرية عدداً من ملاعبها بصورة دورية للمساهمة في خطة التدريب التي يطمح إليها نادي عجمان للمعاقين بعد إنشائه حديثاً، لرفع لياقة منتسبيه من «فرسان الإرادة» بكافة الإعاقات للمشاركة في الاستحقاقات المحلية والإقليمية والدولية.

وأكد نادي الحمرية ترحيبه الدائم بمنتسبي نادي عجمان للمعاقين، كما أكد أن صالاته وملاعبه مفتوحة أمام المعاقين الراغبين في إجراء تدريباتهم اليومية، مشيراً إلى أنه كمؤسسة رياضية اجتماعية تتبع حكومة الشارقة، لن يتأخر في تعزيز التعاون مع مختلف الرياضيين في أرجاء الدولة، لاسيما فئة المعاقين الغالية على قلوب الجميع.

وتأتي اتفاقية التعاون بين الناديين في إطار توحيد الرؤى لخدمة الرياضة والرياضيين، وتأهيلهم لرفع اسم وعلم الدولة والارتقاء بمستوى اللاعبين من أبناء الوطن في مشاركاتهم واستعداداتهم.

وأشار ثاني عبيد الشامسي رئيس مجلس الإدارة إلى أن نادي الحمرية يرحب بالتعاون مع كافة الأندية، وأن النادي لن يتوانى في تسخير كافة خدماته للمعاقين من نادي عجمان طوال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، أشاد جمعة علي سعيد النعيمي أمين السر العام ينادي عجمان للمعاقين بحرص نادي الحمرية على التعاون وتلبية رغبتهم في فتح ملاعب نادي الحمرية لتدريب المعاقين، مشيرا إلى أن نادي عجمان يعد منتسبيه حاليا للمشاركة في البطولة الدولية لكرة الهدف بكردستان العراق وبطولات العين والشارقة وفزاع الدولية لألعاب القوى للمعاقين، مؤكداً أن هذا التعاون البناء مع نادي الحمرية سيسهم بلا شك في تمكين المعاقين من الفوز في البطولات المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا