• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نجومنا يصارعون النخبة في 6 فئات على فترتين

60 متسابقاً في ختام «الدراجات المائية» ببحيرة الممزر اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

تشهد مياه بحيرة الممزر في دبي اليوم تظاهرة بحرية مع انطلاق منافسات الجولة السادسة من بطولة الإمارات للدراجات المائية 2014 التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تحت مظلة الجمعية العالمية للدراجات المائية (أي جي أس بي أيه) وإشراف اتحاد الإمارات للرياضات البحرية.

وتمثل جولة اليوم ختام منافسات موسم بطولة الإمارات للدراجات المائية 2014 والتي أقيمت من 6 جولات مثيرة نظم منها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية 3 جولات، ومن المنتظر أن يتحول الختام اليوم إلى احتفالية يتم من خلالها تكريم أبطال الدولة والذين شاركوا بفعالية في منافسات البطولة وبالتالي إنجاح الحدث في مبادرة رائدة تعزز من دور النادي الذي ظل منذ تأسيسه عام 1988 معلماً بارزاً في عالم الرياضات البحرية.

وتجمع المنافسات اليوم ما يصل إلى 60 متسابقاً يسعون لصعود منصات التتويج خلال التنافس في 6 فئات مختلفة ووضع بصمة في المنافسات مع الوصول إلى محطة الختام، حيث ترتفع وتيرة التنافس بين أبطالنا وباقي المشاركين والذين يمثلون العديد من البلدان حول العالم منها فرنسا والنمسا وألمانيا والمجر وإيطاليا والولايات المتحدة الأميركية واليابان وإيران إضافة إلى الأشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي.

البرنامج

ويعلو هدير الدراجات المائية في بحيرة الممزر اليوم مبكراً حيث تبدأ التجارب الخاصة لمنافسات الجولة في تمام التاسعة إلا الربع صباحا، يعقب ذلك بدء المنافسات رسميا بالفترة الأولى كالمعتاد في تمام الساعة العاشرة إلا الربع، على أن تقام الفترة المسائية بعد فترة الظهيرة وتحديدا في تمام الثانية ظهراً.

وحددت اللجنة المنظمة الفترة الزمنية لإقامة سباق كل فئة من فئات البطولة الست خلال الفترتين الصباحية والمسائية، وذلك على النحو التالي: جالس مبتدئين ستوك (8 دقائق) وواقف محدود اكسبرت (10 دقائق) وجالس ستوك اكسبرت (12 دقيقة) وواقف محترفين -جي بي (12 دقيقة) وجالس محترفين -جي بي (15 دقيقة) على أن تقام محاولات الحركات الاستعراضية في فترة بعد الظهيرة وتتاح مدة دقيقتين لكل متسابق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا