• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

أكد أن بني ياس أهدر فرصة زيادة «الغلة»

عدنان حمد: الفوز يمنح «السماوي» دفعة معنوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

وصف العراقي عدنان حمد مدرب بني ياس، فوز «السماوي» على الشعب بهدفين مقابل هدف بأنه مستحق، وجاء نتيجة أداء جيد لفريقه، الذي نجح في ترجمة الفرص التي أتيحت له بشكل جيد، وكان يمكن أن يزيد من «غلة الأهداف» في مرمى فريق «الكوماندوز».

وأبدى عدنان حمد رضاه عن أداء لاعبي بني ياس أمام الشعب، وقال «إن اللاعبين يقدمون أداءً جيداً بشكل عام، ووضع الفريق يتحسن من مباراة إلى أخرى، وأتمنى أن يستمر تصاعد الأداء في المباريات المتبقية، من أجل التقدم خطوات أكثر إلى الأمام، في جدول الترتيب، وكما أن الفوز يمنح بني ياس دافعاً كبيراً، من أجل تحسين موقعه، والاقتراب من فرق المقدمة، لأن بني ياس يملك من العناصر، والإمكانات ما يجعله ضمن فرق المستوى الأول بالدوري.

وعن عدم قدرة بني ياس على حسم النتيجة مبكراً، رغم أن الشعب لعب بعشرة لاعبين لمدة تزيد عن نصف ساعة، قال «بني ياس حصل على فرص كثيرة، وكان يمكن أن يسجل في أكثر من مناسبة ومبكراً، لكن رغبة اللاعبين في تحقيق الفوز وضعهم تحت الضغط ، وجعلهم متسرعين في التسجيل، وفي بناء الهجمات، وكان الفريق قادرا على التسجيل في أي لحظة، حيث أضاع فرصاً كثيرة أتيحت له، وأن اللاعبين بذلوا جهداً كبيراً في المباراة، وكانوا في تحدٍ كبير مع النفس، من أجل تحقيق الفوز خارج ملعبهم، رغم إدراكهم صعوبة ذلك، خاصة أن الشعب يقاتل من أجل النقاط الثلاث، لتحسين وضعه في جدول المسابقة».

وقدم عدنان حمد شكره للاعبي «السماوي» على المجهود الكبير الذي بذلوه في اللقاء وعلى النتيجة الجيدة التي تحققت بفضل إخلاصهم، وتعاونهم لعودة الفريق للطريق الصحيح من جديد .

وأوضح أن الشعب قدم مباراة جيدة، وحاول أن يعود للمباراة، لكن طرد المدافع عيسى محمد، أثر على الفريق بشكل سلبي، ورغم ذلك أدرك الشعب التعادل بعد الطرد بدقائق قليلة، واستمر التعادل حتى الدقيقة 88 تقريباً، وهذا يعني أن الشعب لعب بطريقة جيدة.

وحول قراره باستبعاد الأجانب كعقاب في المباراة الماضية للفريق أمام الإمارات، ثم استعانته بهم أمام الشعب، قال «أملك فلسفة ورؤية في بناء الفريق، وأرجو ألا يتم تضخيم الأمور في هذه المسألة، ومونوز كان موقوفاً لمباراتين، وانتهت العقوبة، وخاض المباراة، وسجل الهدف الأول، وهو مهاجم جيد، ويحتاج الفريق إلى جهوده كثيراً، وأدى مباراة جيدة، كما تم الدفع باللاعب فارينا في الشوط الثاني، ونحن نتعامل مع اللاعبين على قدر عطائهم ومردودهم في التدريب والمباريات. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا