• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الإمارات الإسلامي» يسدد ديون 15 نزيلاً في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

عجمان (الاتحاد)

تبرع مصرف الإمارات الإسلامي بمبلغ مليون درهم من صندوق الخيرات لتسديد الالتزامات المالية المترتبة على 15 من النزلاء المحكومين على ذمة قضايا مالية مختلفة في المؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان، وذلك ضمن المبادرة الإنسانية التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة عجمان تحت عنوان «فرج همي وأسعد أسرتي» لتسديد ديون نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان.

وأكد العقيد مبارك خلفان الرزي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية أن مشاركة مصرف الإمارات الإسلامي في هذه المبادرة يدل على دوره البارز في تأمين الحماية الاجتماعية والتمكين الاجتماعي. وأوضح أن عدد النزلاء الذين تم تسديد مديونيتهم بلغ 15 نزيلا، منهم عدد 2 من المواطنين و4 من الجنسية السورية و3 من الجنسية المصرية و2 من الجنسية الباكستانية وعدد 1 من الجنسيات السودانية والعراقية واليمنية والأردنية. وقال الزري: يتم الاعتماد على تصنيف التهمة الموجهة للسجين للتأكد من عدم وجود أحكام جنائية فعالة وأسبقيات قضائية، بغض النظر عن جنسياتهم ودياناتهم، ثم يتم تسديد المديونيات من خلال تسليم المبالغ المحصلة إلى محكمة عجمان المدنية بالنسبة للقضايا المالية التنفيذية، ودائرة جنايات عجمان الشرعية بالنسبة لقضايا الدية.

ودعا رجال الأعمال والمصارف والمؤسسات المالية والجمعيات والمؤسسات الخيرية والأهلية والمؤسسات المهتمة إلى التفاعل مع المبادرة وتقديم يد العون لهذه الشريحة من النزلاء المتعثرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض