• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أبدى انزعاجه الشديد من «الموقف الخطير»

كاميلي: الأخطاء الساذجة تُصيب «الأخضر» في مقتل!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

أبدى باولو كاميلي انزعاجه الشديد من فقدان النقاط، وقال: على الرغم من المستوى الذي يقدمه الفريق منذ بداية الدوري، إلا أن ذلك لم يشفع للفريق الذي يملك الآن 17 نقطة، وهي لا تشفع له بالتأكيد، حيث إن في النهاية النقاط هي الفيصل الوحيد، ومن البداية، حذرت اللاعبين من فقدان النقاط بهذه الطريقة السيئة، ولكن للأسف الأخطاء التي تحدث في كل مرة تصيبنا في «مقتل»، مشيراً إلى أنها أخطاء ساذجة، بسبب عدم التمركز الصحيح، وهي مشكلة نعانيها، مع أنني دائماً ما كنت أحذر اللاعبين من ذلك، مشيراً إلى أن الفريق خسر في الجولات الماضية بالطريقة نفسها بالأخطاء الدفاعية الساذجة، مع أنني كل مرة احذر المدافعين من ارتكاب مثل هذه الأخطاء التي وضعت الفريق في وضعية خطرة جداً.

وأشاد كاميلي باللاعبين والروح الكبيرة الذي يؤدون بها، وقال باستغراب لا أعرف سبباً لهذه الخسائر، فالفريق يقدم مباريات جيدة، لكن التوفيق ما زال يعاندنا.

وأكد كاميلي على صعوبة الموقف، خاصة أن الفريق تبقت له 5 مباريات، وهذا يعني أنه يجب حصد أكبر عدد من النقاط في المباريات المقبلة بأي شكل، حتى نأمن شر الهبوط. وأضاف كاميلي: أنه لا يفكر في الفرق المنافسة له والقريبة، بقدر تفكيره في كيفية حصد النقاط التي تكفل بوجود الفريق بين الأقوياء في الموسم المقبل لدوري الخليج العربي.

وعن رأيه في فريق العين، قال كاميلي: يبقى «الزعيم» من أفضل أندية الدولة، إلى جانب أنه يملك لاعبين متميزين، إلا أن في المباراة لم يكن أفضل منا، ولولا الأخطاء الفردية وضربة الجزاء الذي سجل منها هدفه الثاني، لكانت النتيجة مختلفة عما انتهت عليها المباراة، مشيراً إلى أن فريقه كان قادراً على التعادل في أي وقت، خاصة بعد الضغط الذي مارسه اللاعبون في آخر 20 دقيقة من عمر المباراة، إلا أن التوفيق لم يحالف مهاجمينا في الفرص التي أتيحت لهم، ومع ذلك أنا سعيد بالمردود الإيجابي الذي قدمه اللاعبون على الرغم من الخسارة. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا