• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اعتماد عقوبة إيقاف فهد عوض

الفهد للاعبي «الأزرق»: العبوا لـ «المتعة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

حضر الشيخ أحمد الفهد، رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الرئيس الفخرى لاتحاد الكرة الكويتي، برفقة حسين المسلم مدير عام المجلس الأولمبي الآسيوي، جزءاً من الحصة التدريبية لمنتخب الكويت أمس، واجتمع باللاعبين والجهاز الفني، وطالبهم بالتمتع باللعب وعدم التفكير بالنتيجة، لأنهم يلعبون دون ضغط الترشيحات بقيادة مدرب جديد لم يمض معهم وقتاً طويلاً، وعليه أن يتمتعوا ويمتعوا الجماهير خلال المباراة بعيداً عن الشد العصبي.

من ناحية أخرى، فقد منتخب الكويت الأمل في مشاركة فهد عوض في اللقاء الافتتاحي غداً بكأس آسيا أمام أستراليا، بعد أن تلقى المسؤولون عن المنتخب في ملبورن تأكيداً من اللجنة الفنية لكأس آسيا، بتثبت عقوبة إيقاف فهد عوض الظهير الأيسر عن اللعب في مباراة الافتتاح أمام أستراليا اليوم.

وأوضح الاتحاد الكويتي أن اللجنة الفنية قامت باعتماد الإنذارات التي حصل عليها اللاعبون في التصفيات الآسيوية، ليتأكد بذلك إيقاف عوض مباراة واحدة.

وذكر الاتحاد الكويتي على موقعه الإلكتروني أنه لم يتقدم بأي طلب للجنة الفنية، من أجل رفع عقوبة الإيقاف عن فهد عوض، الذي يبدأ مشواره مع الأزرق في المباراة الثانية أمام كوريا الجنوبية بالمجموعة الأولى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا