• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يوفانوفيتش:

الأعذار مرفوضة لتبرير الأداء المتواضع من النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للنصر، أنه لا توجد أعذار، أو مبررات للأداء المتواضع لفريقه أمام الجزيرة في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مساء أمس الأول في المرحلة الـ 21 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وقال «لقد دخلنا المباراة واضعين تحقيق الفوز هدفاً رئيساً لنا، وهذا ما سعينا إليه خلال الاستعدادات والتحضيرات للمواجهة، ولكن من أجل تحقيق الفوز عليك أن تقدم ما يمنحك ذلك، وأعتقد أن التعادل المكافأة التي نستحقها مقارنة بما قدمناه على أرض الملعب، التعادل نتيجة عادلة للفريقين على حد رأيي، بعد قضائي وقت طويل مع الفريق لا أعتقد أنني راضٍ عن الصورة التي ظهر فيها أمام الجزيرة، واللاعبون أيضاً يوافقون إننا كنا قادرين على تقديم أداء أفضل مما فعلناه خلال دقائق اللقاء».

وحول أسباب عدم تقديم الأداء الجيد، خصوصاً أن المباراة أقيمت على ملعب النصر، وكان له الأفضلية من هذه الناحية، قال «الأسباب وراء ذلك لا يمكن مناقشتها في المؤتمر الصحفي، من الصعب شرحها هنا بعد المباراة، سيكون لي جلسة مع اللاعبين ونقاش حول ما حصل والأسباب التكتيكية وراءه، هنا أتحدث عن المظهر العام للفريق، لقد قدمنا أداءً جيداً لفترة طويلة، ولعبنا بشكل متميز، وكنا نصنع الفرص، وأمام الجزيرة تفوقنا على صعيد الحيازة، لكن لم نترجم هذا الأمر، الإيقاع العام للعبنا لا يرضينا كنت أتمنى أن نستفيد من سيطرتنا بشكل إيجابي».

وفيما يتعلق بجانب الغيابات التي يعاني منها الجزيرة، وخروج برادة مبكراً للإصابة خلال اللقاء، قال «لا أعتقد أن غيابات الجزيرة مؤثرة أكثر من الغيابات في فريقنا، هناك إيدير مصاب وتوريه عائد من الإصابة أيضاً، وعدد آخر من اللاعبين».

وفيما يتعلق باستبدال حبيب الفردان في الدقائق الأخيرة من اللقاء، قال «عندما أخرجت فردان نقلت هولمان للعب في العمق الهجومي، إنه أسلوب تكتيكي لا أعتقد أننا خسرنا قوتنا الهجومية عندما قمت بذلك».

ورداً على سؤال حول تأثير البطولة الخليجية على الفريق «لا يجب أن نجعل من مشاركتنا في البطولة الخليجية حجة لنا أو عذراً لعدم تقديم الأداء المعهود، يجب أن نقدم المستوى المطلوب منا دائماً في مسابقة الدوري والبطولة الخليجية على حد سواء، هناك جماهير تأتي لمشاهدة الفريق يجب أن نقدم أمامها أداءً جيداً تقديراً لمساندتها لنا». وختم قائلاً «الأداء أمام الجزيرة يجعلنا نشعر بالقلق، ويدعونا للتفكير ودراسة إمكانية التطور لمواكبة المنافسات المختلفة، بالطبع خسارة نقطتين أمام الجزيرة والشارقة أمر غير جيد، كنا نتطلع لتحقيق الفوز في هاتين المباراتين، لكننا اكتفينا بالتعادل فقط، مازال أمامنا المزيد ممن المباريات التي نسعى خلالها لتعويض فقدان هذه النقاط ومحاولة التمسك بحظوظنا حتى نهاية المنافسات، الأمور لم تنته، وعلينا ألا نستسلم ونواصل العمل بجد كما كان الحال طوال الموسم». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا