• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الوحدة إلى المركز الخامس بـ «النقطة 33»

«العنابي» يقبض على «الفهود» بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

عمق الوحدة جراح الوصل، عندما تغلب عليه 3 ـ 1 مساء أمس، على ستاد آل نهيان بأبوظبي، في ختام الجولة الـ 21 لدوري الخليج العربي، وقفز «العنابي» إلى المركز الخامس بعد أن رفع رصيده إلى 33 نقطة، بينما تراجع «الفهود» إلى المركز الـ11 وله 21 نقطة.

وجاءت المباراة مملة وخالية من الإثارة في أغلب فتراتها وتعددت فيها الأخطاء من الفريقي، قبل أن يتحسن المردود بالذات من جانب صاحب الأرض الذي لم يبذل مجهوداً كبيراً للتفوق على ضيفه، وجاءت أهداف الوحدة عن طريق تيجالي الذي سجل هدفين في الدقيقتين 8 و75 ثم أحرز إسماعيل مطر أجمل الأهداف في الدقيقة 85، بينما سجل للوصل أوليفييرا من ضربة جزاء في الدقيقة 90 وشهدت المباراة طرد علي الحوسني حارس الوحدة لحصوله على الإنذار الثاني.

بادر الوحدة بتهديد مرمى الوصل بتمريرة ساحرة من إسماعيل مطر إلى تيجالي الذي نجح في التخلص من حسن زهران، لكنه سدد كرة ضعيفة، لم يجد راشد علي صعوبة في السيطرة عليها في الدقيقة الثانية، وعاد حارس الوصل لينقذ فرصة خطيرة أخرى لتيجالي، وتواصل ضغط صاحب الأرض، ومن خطأ دفاعي لمحمد جمال، هيأ دياز الكرة إلى تيجالي الذي راوغ، وأحرز هدفاً رائعاً معلناً تقدم «العنابي» في الدقيقة الثامنة.

ومن خطأ عادل هرماش مع دوندا، احتسب الحكم محمد عبد الله ضربة حرة لمصلحة الوصل، نفذها أوليفييرا بعيداً عن المرمى، ورد الوحدة بهجمة سريعة انتهت بتسديده من النوبي ضلت طريقها إلى المرمى، وحاول أوليفييرا التمرير إلى فهد حديد، كان الحارس علي الحوسني الأسرع في الوصول إلى الكرة، وعرضية من دوندا قابلها أوليفييرا بالرأس، أخطأت الشباك، وأنقذ زهران محاولة للوحدة بعد تمريره بينية من مطر إلى تيجالي، بإبعاد الكرة إلى الركنية، قبل أن يراوغ دياز ويسدد بين أحضان الحارس، وظهر الإنذار الأول في اللقاء لتيجالي، بعد خطأ مع حسن زهران.

وجاءت أخطر فرص الوصل من عرضية من فهد حديد داخل الست ياردات، قابلها سعيد الكثيري بـ «الكعب»، لكن الكرة عبرت أمام المرمى في الدقيقة 36، وتعرض محمد سيف للضرب في «الكاحل» من فهد حديد ليسقط الأول مصاباً، فيما طالب الحكم بمواصلة اللعب، ليحتج عبد الله سالم مدير فريق الوحدة، وانفرد أوليفييرا بالحوسني الذي نجح في منع «الأصفر» من فرصة هدف محقق، قبل أن يهدي دياز الكرة إلى تيجالي الذي سددها بالرأس لكن راشد علي حاضراً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا