• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الأول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تويتر تفتتح مكتبها الإقليمي في دبي قريباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة تويتر أمس أنها تخطط لافتتاح مكتبٍ لها في دبي. وسيكون هذا أول مكتب لمنصة التواصل الاجتماعي الفوري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتسعى الشركة من خلال هذه الخطوة إلى تحسين مستويات خدمة المستخدمين، والشركاء والمعلنين في المنطقة، وسيُفتتح المكتب خلال الأشهر القليلة المقبلة. تُعدّ منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من بين أسرع الأسواق نمواً بالنسبة لمنصة تويتر على مستوى العالم، ويأتي هذا الإعلان في إطار زيادة استثمارات الشركة والتزامها بالمنطقة.

وقال شايليش راو، نائب الرئيس لشؤون منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأميركا اللاتينية والأسواق الناشئة لدى تويتر: «تُعتبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من الأسواق الاستراتيجية الرئيسية بالنسبة لنا، وسيكون مكتب دبي الجديد قاعدةً لتطوير أعمالنا في أنحاء المنطقة. وقد اخترنا دبي لأنها أصبحت مركزاً إقليمياً للعديد من الشركات والعلامات التجارية البارزة والوكالات الإعلانية الضخمة، ونحن متحمسون لبناء فريقٍ نشط يعمل بشكل مباشر مع الشركاء، ويساعدهم على تحقيق أقصى استفادة من تويتر».

وقد ساهمت عدة عوامل في نمو نشاطات تويتر في منطقة الشرق الأوسط، وأهمها التوزع المناسب للشرائح العمرية للسكان، حيث تشكل الفئة العمرية بين 15 و29 سنة نسبةً تزيد على 30 في المئة من سكان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ما يعني وجود أكثر من 100 مليون شاب وشابة نشأوا في عصر الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي[1]، ويعيش في منطقة الخليج عموماً، وفي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية على وجه الخصوص، بعضٌ من أكبر الشرائح السكانية التي تستخدم الإنترنت بنشاط، وستبقى على الأرجح أهم المراكز التي تدفع الحضور المتنامي لمنصة تويتر في المنطقة.

كادر 2 // تويتر ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض