• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

على هامش مؤتمر الأمن الرياضي بالكويت

عبدالله بن نصرة العامري نائباً لرئيس الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

فاز الإماراتي، المستشار عبدالله سالم بن نصرة العامري، بمنصب النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة للدورة الثانية بالتزكية، في الانتخابات التي جرت الأربعاء الماضي على هامش مؤتمر الأمن الرياضي الذي نظمته الكويت برعاية صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، كما فاز العقيد عبدالملك محمد جاني مدير اتحاد الشرطة الرياضي بالإمارات بعضوية اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي .

وأسفرت انتخابات المكتب التنفيذي الجديد الذي تمتد دورته حتى 2018، عن فوز الفريق الشيخ أحمد النواف الصباح، بمنصب الرئيس، ومعه المستشار عبدالله سالم بن نصرة العامري نائباً، والأمين العام ساندرو دركس، وأمين الصندوق العقيد عبدالرحمن الحقان، والعقيد خالد النجار أميناً عاماً مساعداً، والأعضاء: كونزا ليس واليزبيث ليبا وبيل مير بيليس وصن هانج نان.

ورفض المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي الرياضي للشرطة في أول اجتماع له المقترحات الخاصة بزيادة عدد أعضاء اللجنتين التنفيذية والفنية، متمسكاً بضرورة ألا يزيد العدد عن 9 أعضاء، كما رفض تشكيل لجنة نسائية بالاتحاد.

وكان المكتب التنفيذي قد عقد اجتماعه الرابع والعشرين بفندق الريجينسي بالكويت برئاسة الفريق الشيخ أحمد النواف رئيس الاتحاد الدولي، والذي افتتح الاجتماع مرحباً بالحضور ومهنئاً أعضاء المكتب التنفيذي الجدد والذين نجحوا في الانتخابات، وتمنى النواف التوفيق لجميع أعضاء المكتب التنفيذي في الدورة المقبلة والتي تمتد لأربع سنوات قادمة.

وكان المستشار عبدالله سالم بن نصرة العامري رئيس اتحاد الشرطة الرياضي الإماراتي قد كسب ثقة الجمعية العمومية وفاز بمنصب النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للشرطة للدورة الثانية بالتزكية، بجانب فوز خمسة أعضاء بعضوية اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للشرطة والتي جرت انتخاباتها عقب انتخابات المكتب التنفيذي، وأعضاء «الفنية» الجدد، هم: عبدالملك محمد جاني مدير اتحاد الشرطة الرياضي بالإمارات والذي حصل على أعلى نسبة من الأصوات ومارسيلو من البرازيل وسمير باكير من المملكة الأردنية الهاشمية وسامي بوزيد من تونس وإبراهيم السيسي من غينيا. وأكد النواف، ضرورة ضم أعضاء من القارة الأوربية إلى الاتحاد، لا سيما من الاتحادات ذات الثقل، مثل بريطانيا وفرنسا لما يمثلانه من إضافة لمنظومة الاتحاد الدولي الشرطة، ما ينعكس إيجاباً على رفع مستوى العمل الجماعي فيه ويعزز قدراته الفنية والمالية والتنظيمية.

وأشار رئيس الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة أن دخول بريطانيا وفرنسا سيفتح الأبواب أمام الاتحاد الدولي لضم دول جديدة إلى منظومته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا