• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

انفجار أنبوب غاز في مطعم بالكرامة

15 حريقاً في دبي خلال النصف الأول من رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

تحرير الأمير ( دبي)

أدى انفجار أنبوب غاز إلى حريق في مطعم بمنطقة الكرامة في دبي، أسفر عن إصابة واحدة بسيطة، فيما تضرر المبنى المكون من ثلاثة طوابق، وتم إخلاء السكان احترازيا لفترة من الوقت، ويعتبر هذا الحريق الأول في «مطعم» خلال شهر رمضان الفضيل.

وفي هذا الإطار، قال مصدر من الدفاع المدني: لقد ورد بلاغ لغرفة العمليات أمس في تمام السابعة صباحا، حيث توجه على الفور فريق من «مركز الكرامة» واستغرقت العملية دقائق للسيطرة على الحريق الذي صنف بالبسيط حيث تم إخماده في الحال.

وبحسب إحصائيات الدفاع المدني فقد سجل النصف الأول من شهر رمضان الفضيل 15 حادثا 14 حادثا منها بسيطة وحادث واحد متوسط. فيما كانت أكثر الأماكن التي وقعت فيها الحرائق هي المحال التجارية حيث بلغت 9 حوادث «8 بسيطة و1 متوسط».

وحذّر اللواء خبير راشد ثاني المطروشي مدير عام الدفاع المدني بدبي من مخاطر الحوادث التي تقع في المطاعم والمطابخ الشعبية والمنزلية والخيام، أثناء إعداد طعام الإفطار والسحور، خلال شهر الصيام.

ودعا المواطنين والمقيمين والعاملين في منشآت إعداد وتصنيع المنتجات الغذائية إلى تجنب مخاطر الحريق الناجمة عن ملامسة الزيت لمصادر اللهب، إذ إن الزيت يتحول إلى بخار قابل للاشتعال عند درجة حرارة 240 مئوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض