• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م
  04:45     وزير خارجية تركيا: ما من سبب يدعو تركيا لإغلاق المعابر الحدودية مع شمال العراق         04:45    وزير خارجية تركيا: ما من سبب يدعو تركيا لإغلاق المعابر الحدودية مع شمال العراق        04:46    وزير خارجية تركيا: كل الخيارات مطروحة ردا على استفتاء كردستان العراق بما في ذلك إجراء عملية مشتركة مع العراق    

زيارة مأساوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 مايو 2017

لا يونيون (كولومبيا) (د ب أ)

زار أربعة من أصل ستة ناجين من الفاجعة الجوية التي لحقت بنادي تشابيكوينسي البرازيلي، في نوفمبر الماضي، وأودت بحياة 71 شخصاً، مكان الحادث أمس الأول، وكان في استقبالهم العشرات من الجماهير الكولومبية.

وزار اللاعبون جاكسون فولمان والان روشيل وهيليو نيتو، بالإضافة إلى الصحفي رافايل هينزيل المرتفعات الجبلية التي وقع بها الحادث، والتي توجد في إقليم لا يونيون الكولومبي.

وسقطت الطائرة المنكوبة، والتي كانت تقل بعثة نادي تشابيكوينسي إلى كولومبيا في المنطقة المذكورة بسبب نقص الوقود.

ونشرت وسائل الإعلام الكولومبية بعض الصور الخاصة بالزيارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر خلالها اللاعبان نيتو وروشيل، وهما يتجولان على هذه المرتفعات وعلامات الحزن تعتلي وجهيهما.

وبعد ذلك، تم استقبال الناجين الأربعة بالتصفيق والأهازيج من قبل العشرات من أهل القرية الصغيرة الملاصقة للمرتفعات، التي باتت حالياً تحمل اسم تشابيكوينسي.

وعلى جانب آخر، أقيم حفل تكريمي في المتنزه الرئيس لمدينة لا يونيون، تخليداً لذكرى الضحايا الـ 71 بوضع صورة كل منهم بجانب باقات من الورد.

وبالإضافة إلى هذا، قام بعض الأشخاص بإهداء اللاعبين البرازيليين، مجموعة كبيرة من الأشياء والمتعلقات الشخصية التي أخرجوها من بين حطام الطائرة المنكوبة، إلا أن اللاعبين قرروا إعادتها لهم مرة أخرى.

ووصل فريق تشابيكونسي الاثنين إلى كولومبيا لخوض مباراة كأس ريكوبا أمام أتلتيكو ناسيونال، وهو الفريق الذي كان الطرف الثاني لمباراة ذهاب نهائي كأس سودامريكانا في العام الماضي، وهو اللقاء الذي لم يتم بسبب الحادثة المفجعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا