• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«التواصل الاجتماعي» موائد مفتوحة للأكلات الشهية والصحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

موزة خميس ( الاتحاد)

ضمن جلسة خاصة حملت عنوان «ما هو تأثير وسائل التواصل الاجتماعي في العادات الغذائية؟» خلال اليوم الثاني من فعاليات قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب في دبي، ناقش ثلاثة من أبرز الأسماء في عالم الطهي والتغذية، العلاقة بين متابعي وسائل التواصل الاجتماعي والرواد في هذا المجال.

وشارك في الجلسة كل من ديما حجاوي ذات الشهرة الكبيرة في برامج وكتب الطهي، والشيف أسامة السيد المعروف على صعيد العالم العربي في تقديم البرامج، وأدارت الجلسة هويدا أبو هيف مقدمة برنامج التفاح الأخضر على قناة «إم بي سي».

وأكدت ديما حجاوي أن وسائل التواصل الاجتماعي باتت تشغل حيزاً كبيراً من الحياة اليومية، جنباً إلى جنب مع وسائل الإعلام التقليدية كالتلفاز، وهذا ما يدفعها إلى الحرص على التواجد عبر كافة المنصات من أجل التواصل مع المتابعين، باعتباره أمراً شخصياً للغاية.

فيما تناول أسامة السيد موضوع الأهمية المتزايدة لوسائل التواصل الاجتماعي، وتحدث عن نجاح برامجه التلفزيونية وموقعه الإلكتروني الخاص به في تقديم محتوى مميز للجمهور الباحث عن وصفات إعداد الطعام والنصائح الصحية والغذائية، بالإضافة إلى التفاعل الكبير على صفحة الفيسبوك التي يتابعها حالياً أكثر من 2.6 مليون شخص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض