• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تفوق الشارقة والشعب في دوري الرجال

18 لاعباً في معسكر منتخب الناشئين استعداداً لمونديال السلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

علي معالي (دبي)

بدأ منتخبنا الوطني للناشئين تجمعه الجديد في أبوظبي بصالة نادي الجزيرة تلبية لدعوة مجلس إدارة شركة الألعاب الأخرى بالنادي لإقامة معسكر يستمر حتى الإثنين المقبل، استعدادا لكأس العالم التي تقام خلال أغسطس المقبل في دبي، وهو معسكر مهم يتجمع خلاله 18 لاعباً قبل السفر هذا الأسبوع إلى المعسكر الخارجي بتركيا.

ويضم معسكر المنتخب الحالي 18 لاعباً، هم: وليد محمد عبدالرحمن وحميد عبدالله أحمد وماجد عبدالرحيم الزرعوني وعبدالرحمن توفيق الجسمي (الشعب)، وسالم مال الله سالم وراشد أيمن أحمد وسيف سامي إسماعيل المهيري (الوصل)، وأحمد علي أحمد البلوشي وحمد خالد حمد سليمان وسليمان أبوبكر سليمان (العين)، وأحمد خميس عبيد وعبدالله محمد عبدالله (الشباب)، ومحمد عبدالله مسعود (الأهلي)، وخليفه عادل فارس (النصر)، وعبدالله يعقوب محمد (الشارقة)، وأحمد منذر النعماني (بني ياس)، وأحمد صالح عمر الجابري (الجزيرة)، وأحمد محمد عبدالرحمن (الخليج). يقود تدريبات المنتخب في المعسكر المدرب زوران ومعه مدير المنتخب راشد عبدالله وأخصائي التأهيل محمد لطفي المصري، وهذا هو التجمع الأول للمنتخب منذ 23 يناير الماضي حيث حالت ظروف الدراسة وعدم وجود صالة مخصصة لتدريبات المنتخب دون تجمع الفريق خلال الفترة الماضية، الأمر الذي كانت له تأثيراته السلبية بكل تأكيد على بعض الجوانب الفنية والبدنية لدى اللاعبين، وهو ما يحاول الجهاز خلال الفترة المقبلة علاجه سريعا قبل فوات الأوان حتى يظهر منتخبنا في كأس العالم بالشكل اللائق.

ومن المنتظر أن ينتظم منتخبنا في معسكر تركيا خلال الفترة من 3 إلى 11 أبريل المقبل، ويخضع اللاعبون خلال المعسكر الخارجي لتدريبات يومية وفيها يبحث زوران عن كيفية إيجاد الانسجام بين صفوف اللاعبين تمهيدا لخوض عدد من المباريات والبطولات المقبلة.

وخلال المعسكر الحالي يتدرب منتخبنا على فترتين صباحية ومسائية وبمعنويات مرتفعة، حيث يحرص الجهاز الإداري بقيادة راشد عبدالله على التحدث كثيرا مع لاعبينا الصغار عن أهمية الفترة المقبلة، وفوائد الظهور بالشكل اللائق في كأس العالم.

يذكر أن منتخبنا قد وقع في المجموعة الثالثة بمنافسات كأس العالم للناشئين، إلى جانب منتخبات: بورتوريكو وإيطاليا وإسبانيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا