• الأربعاء 03 ذي القعدة 1438هـ - 26 يوليو 2017م

صيف انتقالات «الهواة» أمام كل الاحتمالات

الفجيرة ينتظر قرار مارادونا لتحديد مصير المواطنين والأجانب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 مايو 2017

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

تسارعت خطوات أندية الهواة في وقت مبكر في فترة الانتقالات الصيفية للتعاقد مع اللاعبين المواطنين والأجانب، لحسم جميع الأمور قبل الانتقال إلى مرحلة التحضيرات المقررة للموسم الجديد، الذي يشهد حالة كبيرة من التحدي على بطاقتي الصعود للمحترفين، خصوصاً أن التوقعات تشير إلى أن المنافسة لن تكون سهلة بوجود الهابطين من المحترفين بالرغبة القوية في العودة سريعاً لدوري الأضواء، كما أن الدوري سيكون أمام حالة كبيرة من الإثارة بوجود مارادونا مدرب الفجيرة الجديد، وهو ما يعني المزيد من الاهتمام بهذه المسابقة بعد شكوى مستمرة من الظلم الإعلامي.

وأكد ناصر اليماحي، رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة، أن الأمور المرتبطة بالتعاقدات الجديدة ومصير العناصر الحالية من اللاعبين المواطنين والأجانب رهن التشاور بعد الاجتماع المقرر مع الأسطورة مارادونا في غضون الأيام المقبلة، خصوصاً أن النقاش يتركز على التقريرين الفنيين من المدربين جمال حاجي وطارق مصطفى واللجنة الرياضية الموجودة بالنادي، موضحاً أنهم يدرسون كل الخطوات التي يمكن أن تحقق الإضافة القوية للفجيرة في الموسم الجديد على نحو يعزز حظوظ الفريق في المنافسة على أفضل النتائج في الدوري لتحقيق طموحات الجماهير.

وأوضح اليماحي أن مصير اللاعب اللبناني حسن معتوق مرتبط أيضاً بالقرار المتوقع من مارادونا، رغم أنه حصل على عروض عدة من داخل وخارج الدولة تطلب التعاقد معه، موضحاً أن مجلس إدارة النادي سيدرس كل ما يمكن أن يحقق مصلحة الفريق في الفترة المقبلة.

ورداً على سؤال حول اللاعب نواف فريد علي المعار من العروبة قال اليماحي: «الحقيقة أن مصير هذا اللاعب على علاقة بما يمكن أن يصدر من المدرب حسب حاجة الفريق لجهوده في الفترة المقبلة، لكونه انضم إلى صفوف الفريق بنظام الإعارة من العروبة، ونتمنى أن تمضي الخطوات المقبلة على نحو يعزز الرغبة الكبيرة والقوية في الوصول إلى المستوى المطلوب لدعم الفريق بكل العناصر القادرة على تحقيق الإضافة المطلوبة».

ولم يخف سالم عبيد، لاعب رأس الخيمة السابق، سعادته بالانتقال إلى صفوف عجمان العائد إلى دوري الأضواء، رغم العروض التي حصل عليها من أندية عدة في المحترفين والأولى، وقال إن الحنين دفعه مرة أخرى إلى صفوف فريقه السابق الذي قضى معه سنوات عدة من 2008 إلى 2013، مشيراً إلى أنه بدأ مع الفجيرة في 2006 ثم انتقل لصفوف النصر في 2007 وغادره بنظام الإعارة إلى صفوف عجمان في 2008 واستمر معه إلى موسم 2013، ثم عاد مجدداً إلى صفوف الفجيرة في موسم 2014 - 2015 قبل أن ينتقل إلى صفوف العروبة في 2016 ومنها إلى رأس الخيمة الموسم الماضي، وأخيراً يعود مرة أخرى إلى صفوف نادي عجمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا