• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضبط إرهابيين في عدن وحضرموت بعضهم متنكر بملابس نسائية

«التحالف» يدمر صاروخاً باليستياً ويدك مواقع المتمردين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

عقيل الحلالي، بسام عبدالسلام (صنعاء، عدن)

أعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن أمس، عن تدمير صاروخ باليستي أطلقته مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية باتجاه مدينة مأرب بدون وقوع أي أضرار، وقالت في بيان، «إن قوات التحالف الجوية بادرت في الحال بتدمير منصة إطلاق الصاروخ». فيما أفادت مصادر أمنية لـ«سكاي نيوز عربية» بأن الصاروخ كان يستهدف منطقة صافر النفطية.

وواصل المتمردون خرق اتفاق وقف إطلاق النار، وقصفوا فجرا بصواريخ كاتيوشا مواقع لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في منطقة كوفل القريبة من بلدة صرواح في مأرب.

واندلعت اشتباكات متقطعة بين المليشيات وقوات الشرعية في المشجح وهيلان ووادي الربيعة، وقصف طيران التحالف تجمعات للمليشيات المتمردة في منطقة المشجح شرق صرواح.

واستهدفت غارتان للتحالف تجمعات لمليشيات الحوثي وصالح في نقيل غيل بن شجاع ببلدة حريب القراميش غرب مأرب على الحدود مع صنعاء، كما دمرت ضربة جوية تعزيزات عسكرية للمليشيات الانقلابية في منطقة بران ببلدة نهم شمال شرق صنعاء، حيث استمرت الاشتباكات المتقطعة، وتبادل إطلاق القذائف مع قوات الشرعية التي تحاول التقدم باتجاه العاصمة.

واستهدفت غارتان لـ«التحالف» تجمعاً وتعزيزات مسلحة لمتمردي الحوثي والمخلوع جنوب تعز مما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى، فيما صدت قوات الشرعية اليمنية هجمات للمتمردين في ثعبات ومنطقة الزنوج شمال تعز. وذكرت مصادر لـ«سكاي نيوز عربية»، إن 18 عنصرا من المليشيات قتلوا في الاشتباكات. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا