• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

التقى سلمان بن إبراهيم ووفد اتحاد الكرة

هزاع بن زايد يؤكد أهمية الاستمرار في تطوير كرة القدم وفق أحدث المعايير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

التقى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي في «فندق القرم الشرقي» في أبوظبي، معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قارة آسيا.

ورحب سمو الشيخ هزاع بن زايد برئيس الاتحاد الآسيوي، وهنأه بمناسبة شهر رمضان المبارك. وأشاد سموه بالتواصل الذي يحرص عليه الشيخ سلمان بن إبراهيم مع جميع المسؤولين الرياضيين، بما يسهم في دعم مسيرة كرة القدم الآسيوية، مما يمكنه من الإسهام في تطويرها ضمن منظومة الاتحاد الدولي للكرة ودفعها قدماً لتحقيق الإنجازات على مختلف المستويات الإقليمية والدولية.

تناول اللقاء واقع كرة القدم الآسيوية وتطورها على المستوى الإقليمي والاطلاع على أبرز الأنشطة والفعاليات الرياضية التي يقوم بها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وأهم التطورات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم القادمة.

من ناحية أخرى، التقى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، وتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتمنى سموه لاتحاد الكرة التوفيق خلال الدورة الجديدة، بما يدفع رياضة وكرة القدم الإماراتية إلى الأمام، واطلع سموه على خطة العمل المستقبلية للاتحاد، بما يواكب متطلبات المرحلة القادمة.

وأكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، أهمية الاستمرار في تنمية رياضة كرة القدم وتطويرها، وفق أحدث المعايير العالمية والعمل على مواصلة مسيرة التنمية العصرية لهذه الرياضة الشعبية، من خلال توفير الدعم الكامل للمنتخبات الوطنية خلال الاستحقاقات الكروية الدولية القادمة، خاصة فيما يتصل بالتصفيات الآسيوية لكأس العالم.

ودعا سموه إلى الحرص على أن تستلهم الخطة المستقبلية الجهود السابقة والإنجازات المتحققة والعمل على تطويرها، استكمالاً لمسيرة العطاء والسعي إلى بلوغ مكانة متميزة على الساحة الكروية العالمية. و في ختام اللقاء، أشاد المهندس مروان بن غليطة نيابة عن وفد اتحاد الكرة بالدعم الكبير الذي يجده قطاع الشباب والرياضة من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان في مختلف المجالات، خاصة كرة القدم الإماراتية، مع تسخير كل الإمكانات، بما يعود بالنفع على اللعبة، ويحقق التطلعات والطموحات المرجوة.

حضر اللقاءين، محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، وعبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة دوري المحترفين، وسعيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الكرة، ومحمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وناصر بن ثعلوب الدرعي مدير مكتب رئيس الاتحاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا