• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الحضور يشيدون بالتجربة الرائعة

القمة تنجح في تحقيق «التواصل الحقيقي» بين رواد «التواصل الافتراضي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

دينا مصطفى (أبوظبي)

أكد نخبة من المتحدثين والحضور استطلعت «الاتحاد» آراءهم في قمة رواد مواقع التواصل الاجتماعي في نسختها الأولى، أهمية انعقاد القمة في الوقت الحالي، والتي أثبتت نجاحاً كبيراً، مبينين أن دولة الإمارات أصبحت رائدة في وسائل التواصل الاجتماعي، التي لها تأثير كبير الآن في كل أنحاء الوطن العربي.

وأوضحوا أن القمة تشكل فرصة لتبادل الخبرات والمعرفة والاطلاع على تجارب الآخرين، والتعرف إلى رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الشباب محلياً وعربياً وعالمياً.

وقال معالي الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي: إن فكرة انعقاد المؤتمر ممتازة، فالتواصل الاجتماعي أثبت نجاحه الكبير، وبالتالي بات التعامل معه مهماً جداً.

وتابع معاليه: إن وسائل التواصل ساعدت على انتشار الأفكار وتبادل الآراء بين المستخدمين بحرية، وبشكل سريع وفوري، وعلى المستوى المؤسسي، موضحاً أن التواصل الاجتماعي مهم جداً، وأن الإمارات أصبحت رائدة في وسائل التواصل الاجتماعي من ناحية نشر أخبار الوزارات والتواصل مع الجمهور، ورأى أن التواصل الاجتماعي في الفترة القادمة سيلعب دوراً مهماً جداً.

وأشار معاليه إلى أنه لاحظ أن أغلب الفائزين في القمة انتقلوا من عمل مواقع التواصل إلى مؤسسات قائمة، مما يعني انتقالهم من شيء افتراضي إلى واقع ملموس، وهو مجهود إيجابي بطبيعة الحال، كما لوحظ من الفائزين في الخليج أن التواصل الاجتماعي له متابعة كبيرة ومتنوعة في الخليج من ناحية المال والرياضة والشأن العام، وبشكل عام الفكرة إيجابية، ويجب أن تتكرر كل عام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض