• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أن «القرد» سبب تأخير «العملية ميسي»

أحمد حلمي يصور «صنع في الصين» أول أبريل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

محمد قناوي (القاهرة)

حدد أحمد حلمي أول أبريل لبدء تصوير فيلمه الجديد «صنع في الصين»، تأليف مصطفى حلمي، ويشارك في بطولته دلال عبدالعزيز، وياسمين رئيس وعبدالله مشرف، والطفلة نور متسابقة «أراب جوت تالنت»، التي وعدها حلمي بمشاركته أحد أعماله الفنية خلال البرنامج.

وقال حلمي: الفيلم يدور في إطار كوميدي اجتماعي حول أهمية العمل واحترامه وتقدير الوقت والتفاني فيه، فالموضوع له علاقة باقتحام المنتجات الصينية لحياة الشعب المصري، وأيضاً يلقي الضوء على تقدير الشعب الصيني للوقت والعمل.

وأكد أنه سيظهر بأدائه الصوتي فقط دون الظهور في أحداث مسلسل «العملية ميسي»، وأوضح أن السبب في ذلك أنه يضع صوته على أداء القرد الذي سيجسد دوره في العمل. وقال إنه في نهاية أحداث المسلسل ستكون هناك مفاجآت كثيرة.

وعن تعامله مع القرد الذي يستعين به في أحداث المسلسل، قال: لا تتخيل مدى الصعوبة التي واجهتها في التعامل مع «القرد» من أجل وضع أدائي الصوتي على حركاته وانفعالاته، وما يقوم به في أحداث المسلسل، كما أن السبب الرئيسي لتأجيل العمل من العام الماضي وتأخر بدء التصوير حتى الآن هو «القرد»، ولكننا تمكنا من التعامل معه وتدريبه.

وأوضح حلمي أن تصوير المسلسل سيبدأ خلال أيام، مؤكداً أنه والشركة المنتجة يسعيان للانتهاء من تصوير جميع حلقات العمل قبل حلول شهر رمضان المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا