• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نشوى مصطفى مع «بابا وماما»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

بدأت نشوى مصطفى الاستعداد لتصوير مسلسلها الرمضاني الجديد «أنا وبابا وماما»، ويشاركها بطولته أشرف عبدالباقي وتأليف فداء الشندويلي وإخراج سامح عبدالعزيز.

وتقول نشوى مصطفى، تم الاتفاق بيني وبين المخرج وأشرف عبدالباقي على بدء تصوير المسلسل، ونصور حالياً أفيشات الدعاية والبوسترات الخاصة بالعمل ونعقد جلسات للاتفاق على الصورة النهائية للسيناريو وترشيح باقي المشاركين.

وأضافت: المسلسل، دراما اجتماعية في إطار لايت كوميدي تناقش قضايا الأسرة ومنها صراع الأجيال والتفاوت الفكري بين الجيلين ومشكلات الأبناء في سن المراهقة، مؤكدة أن أي أسرة عندها أولاد سترى نفسها ومشكلات أولادها في هذا المسلسل الذي سيتم تصوير ستين حلقة منه وعرضها على جزأين الأول في رمضان والثاني بعده.

وتضيف: أجسد في المسلسل دور الأم لثلاثة أبناء وهم ولدان وفتاة وزوجي أشرف عبدالباقي، وهي أم مصرية عادية أحياناً نراها قاسية على أولادها وحـازمة وأحياناً صديقة لهم وفي بعض الأوقات تحتاج لوجودهم بجانبها.

وأشارت إلى أنها تعاقدت على مسلسل «الإخوة» إخراج ليث حجو وإنتاج شركة كلاكيت وسيتم تصويره في أبوظبي، وكان من المفترض أن تبدأ تصويره بداية يناير لكن تأجل التصوير، لذا من المحتمل أن تعتذر عنه إذا تعارضت مواعيد تصويره مع «أنا وبابا وماما» خاصة أن التصوير سيكون خارج مصر بالكامل. (القاهرة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا