• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بعد غياب سبع سنوات

راشد الماجد يفتتح حفلات «مفاجآت صيف دبي 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

تعود «حفلات دبي»، التي تحظى بشعبية واسعة إلى الساحة مجدداً مع انطلاق فعاليات الدورة التاسعة عشرة لـ «مفاجآت صيف دبي 2016»، التي تعقب الاحتفالات بالعيد في دبي خلال عيد الفطر السعيد، حيث تنظم شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات حفلاً غنائياً ضخماً بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، يحييه الفنان راشد الماجد، وذلك يوم السبت الموافق 9 يوليو 2016 في قاعة زعبيل 4، بمركز دبي التجاري العالمي.

يأتي هذا الحفل المميز، الذي ترعاه أنغامي وغنوة، لإمتاع جمهور دبي بسهرة غنائية مليئة بالرقي والإبداع، كعادة «حفلات دبي» دائماً، مع جمال أداء الفنان المحبوب راشد الماجد، لاسيما بعد غيابه الطويل عن الساحة الفنية والذي امتد لحوالي سبع سنوات، وسوف يتمكن عشاق الطرب الخليجي ومحبو الفنان من قضاء أجمل السهرات على أنغام صوته وأغنياته، حيث يمتلك الماجد قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج والوطن العربي، لتميزه اللافت في تقديم مختلف الألوان الغنائية.

وقالت ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: تعتبر «حفلات دبي» الفنية إحدى أبرز الفعاليات التي تميّز المهرجانات التي ننظمها، حيث يتمكن الجمهور من قضاء أمسيات رائعة وممتعة وذكريات لا تنسى مع أشهر نجوم الغناء في الوطن العربي. وتستقطب هذه الحفلات الزوّار من شتى أنحاء الدولة ومنطقة الخليج. ولقد حققت هذه الحفلات شعبية واسعة ونجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية، ولا شك في أن هذا النجاح سوف يتواصل نظرا للتعاون الكبير بيننا وبين شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات في تنظيم هذه الحفلات واختيار أشهر وأفضل نجوم الغناء العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا