• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

10جداريات و27مخطوطة من فلسفة الشيخ زايد

«بستان الحكمة».. ثماره درر وينابيعه أقوال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

نسرين الدرزي

نسرين درزي (أبوظبي)

إنجاز جديد تسطره إمارة أبوظبي اليوم الخميس مع الافتتاح الرسمي لحديقة المشرف الشاهدة على عصر ذهبي من مسيرة الإنجازات. ولأن البداية دائما مع المؤسس الأول المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان يرحمه الله، والذي أرسى تعاليمه بضرورة أن تشيد مدينة أبوظبي وسط الباحات الخضراء والحدائق، يحضر ذلك في مبادرة يكشف عنها النقاب للمرة الأولى. «بستان الحكمة»، درة حديقة المشرف، التي أوصى بتنفيذها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهي منصة آسرة تقع في أجمل موقع من حديقة المشرف.

درة تأريخ الأحداث

وفي التجول بعمق المبادرة الاستثنائية التي لم يسبق أن طبقت من قبـــل، أورد زكــي نســيبة، المستشار الثقافي في ديوان الرئاسـة أن النصب التذكاري للمغفور له بإذن اللـــه تعالى الشيخ زايد بن ســـلطان آل نهيان يرحمه الله هو روح «بستان الحكمة».

وذكر أن افتتاح حديقة المشرف حدث مهم جدا في مدينة أبوظبي ولأكثر من سبب، فهي تقع في مكان تاريخي بالقرب من قصر المشرف الذي كان شاهدا على تأريخ معظم الأحداث الأساسية في سجل تطوير الدولة.

كما استقبل الكثير من رؤساء الدول بحضور المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ومن بعده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا