• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

افتتحت يوم السيدات في المعرض وأطلقت مبادرة «أطروحات»

منال بنت محمد: رؤية قيادتنا ساهمت في تطور الفنون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

دبي (وام)

في إطار فعاليات معرض «آرت دبي» المقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، افتتحت أمس حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مؤسسة دبي للمرأة ، اليوم المخصص للسيدات في هذا الحدث الفني المهم.

ويأتي تخصيص معرض «آرت دبي» يوماً كاملاً لزيارة السيدات برعاية ودعم من سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، في إطار حرص سموها على مشاركة المرأة في مختلف الفعاليات الثقافية والفكرية والإبداعية والتزاماً من سموها بدعم الحركة الثقافية والفنية عموماً وتأكيداً لأهمية اطلاع المرأة الإماراتية على أحدث الأفكار والتوجهات الفنية والإبداعية في المنطقة والعالم.

تطور الفنون

ورافق سموها خلال الزيارة الشيخة فاطمة بنت منصور بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن منصور بن زايد آل نهيان، والشيخ حمدان بن منصور بن زايد آل نهيان، ومنى غانم المري رئيسة مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة والدكتورة لميس حمدان عضوة مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة ومنى بن كلي مديرة المكتب الثقافي لسمو الشيخة منال بنت محمد، ولفيف من السيدات البارزات في مجال الفنون وسيدات المجتمع الإماراتي.

وقالت سمو الشيخة منال «نحن محظوظون فعلا بالرؤية الملهمة لقيادتنا الحكيمة التي ساهمت في تطور الفنون بشكل سريع في دولة الإمارات والتي تنبع من قناعة واعية بأهمية الدور الذي تلعبه الفنون في المساهمة بتنوع ثقافتنا إذ تسهم الفعاليات الفنية مثل «آرت دبي» بشكل كبير في جذب طاقات ومواهب جديدة إلى المدينة إضافة إلى الزوار ما ينشط قطاع الفنون.. أهنئ آرت دبي على استكمال تسع سنوات أصبح من خلالها فعالية عالمية ساهمت في وضع الفن العربي ومدينة دبي على خريطة الفنون العالمية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا