• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مصر والهند تبحثان دعم التعاون لتنشيط السياحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

استقبل وزير الطيران المدني المصري الطيار حسام كمال أمس، السفير الهندي بالقاهرة نافديب سورى لبحث سبل دعم علاقات التعاون بين مصر والهند في صناعة النقل الجوى

وتنشيط حركة التجارة والسياحة بين البلدين. وصرحت مصادر مسؤولة بوزارة الطيران بأن مباحثات وزير الطيران مع السفير الهندي تناولت إجراءات موافقة الحكومة الهندية على زيادة عدد الرحلات بين البلدين والموعد المقترح لبدء الرحلات المباشرة وهو شهر مايو المقبل، ليتزامن مع موسم إجازات المدارس بالهند.

وقالت المصادر إن «مصر للطيران» تقوم حالياً بتشغيل أربع رحلات مباشرة إلى مدينة بومباي الهندية، ومن المتوقع تشغيل ثلاث رحلات مباشرة إلى مدينة دلهي، يمكن بعدها زيادة عدد الرحلات بعد موافقة الحكومة الهندية على زيادة الرحلات الأسبوعية المتفق عليها وهي سبع رحلات أسبوعياً. وطلب السفير الهندي من وزير الطيران العمل على تسهيل وصول الوفد الهندي الفني والإعلامي، حيث سيصل وفد استعراضي من نجوم بوليوود على الطائرة المصرية القادمة بعد غد ظهراً من بومباي. وستقوم الفرقة بتقديم عروض بدار الأوبرا وبعض المحافظات من خلال الأسبوع الثقافي الهندي الذي تقيمه السفارة الهندية بالتعاون مع وزارتي السياحة والطيران. (القاهرة د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا