• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

شرطة أبوظبي توضح آلية حجز المركبات في منازل أصحابها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 مايو 2017

أبوظبي -وام

قال العميد علي خلفان الظاهري مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي أن الآلية الخاصة لحجز المركبات داخل المنزل في عهدة مالكها التي أطلقتها شرطة أبوظبي تأتي تماشياً مع عام الخير 2017 والجهود المستمرة لشرطة أبوظبي في تحسين وجودة الخدمات المقدمة للجمهور من خلال تطبيق كافة التطبيقات والانظمة والتقنيات الذكية للارتقاء بخدمات المتعاملين الى أفضل الممارسات العالمية.

وأشار الظاهري الى الاهتمام الذي توليه شرطة أبوظبي في ترسيخ قيم الإيجابية والسعادة وذلك من خلال تقديم خدمات متميزة لإسعاد متعامليها وفقاً لأفضل المعايير العالمية بما يحقق الرضا الكامل وإسعاد المتعاملين والذي هو هدف أسمى تسعى إليه شرطة أبوظبي.

من جانبه أوضح العميد خليفة محمد الخييلي مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة ابوظبي ان الآلية الجديدة لحجز المركبات في عهدة مالكها داخل المنزل بدلا من حجزها في ساحة الحجز يتم تطبيقها عن طريق تركيب جهاز تتبع ذكي في المركبات المحجوزة لإرسال إشارات الى شرطة أبوظبي تفيد باستخدام وتحريك السيارات المحجوزة في عهدة مالكيها ومخالفة الحجز المنزلي.

وقال انه تم وضع كافة الآليات التي تضمن تنفيذ آلية الحجز المنزلي للمركبات في عهدة مالكيها وفق أفضل الممارسات.. مشيراً الى أن كافة التفاصيل المتعلقة بالآلية الجديدة سيتم الإعلان عنها لاحقاً.. مؤكدا حرص شرطة أبوظبي على توفير أفضل الخدمات للجمهور.

وأشار الى أن خدمة حجز المركبة داخل المنازل في عهدة مالكها لن تشمل المخالفات الخطرة كما ان هناك إجراءات مترتبة على السائق في حالة مخالفته لشروط حجز المركبة داخل منزله وقيامه باستخدامها خلال فترة الحجز قد تصل الى إلغاء الحجز المنزلي وحجز مركبته في ساحة الحجز.

واكد الخييلي أن الآلية الجديدة لحجز المركبات داخل المنزل في عهدة مالكها تأتي في إطار الجهود المستمرة لشرطة أبوظبي في تحسين وجودة الخدمات المقدمة للجمهور وتقديم خدمات متميزة للمتعاملين ضمن استراتيجيتها ونهجها الابتكاري والإبداعي والسعي الدائم لتقديم المزيد من الإنجازات في مجال خدمات المتعاملين.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا