• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«ند الشبا الرياضية» تتجاوز حاجز الـ100 هدف

الجوكر والوصل واليلايس أول المتأهلين لـ«ربع النهائي لكرة الصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

تأهلت فرق الجوكر والوصل واليلايس للدور ربع النهائي من بطولة الصالات لكرة القدم، ضمن منافسات النسخة الرابعة لدورة ند الشبا الرياضية، المقامة حالياً بمجمع ند الشبا الرياضي، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، والتي تستمر حتى 28 يونيو الجاري. جاء تأهل الجوكر بعد فوزه على فريق سامبا 6-1، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول، في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط بعد فوزه على «أر بي أتش» في الجولة الأولى.

ويلتقي الجوكر في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول للمجموعة الرابعة مع أكاديمية سبورت فور أول الذي خسر مباراتين، ولن يتأثر الجوكر بنتيجة المواجهة بعدما حصل على بطاقة الصعود.

في الوقت نفسه، جدد فريق «أر بي أتش» حظوظه في التأهل في نفس المجموعة بعد فوزه على فريق أكاديمية سبورت فور أول 4-3، ويلتقي اليوم مع «سامبا» لتحديد الصاعد بالبطاقة الثانية والفريق الذي سيلحق بفريق أكاديمية سبورت فور أول الذي ودع المنافسات رسمياً.

وفي المجموعة الثالثة، نجح فريق الوصل في التأهل للدور الثاني في تحقيق الفوز على المفاجأة 6-3، ورفع رصيده إلى 6 نقاط بعد فوزه على فريق جميرا في الجولة الأولى 10-1، في حين ودع المفاجأة البطولة مبكراً بخسارتين، كما تأهل فريق اليلايس بعدما فاز على فريق جميرا 7-0، وهو فوز اعتباري نظراً لغياب جميرا عن المباراة، ويودع جميرا والمفاجأة البطولة من الباب الخلفي، بصرف النظر عن مباراتهما معاً في الجولة الأخيرة من الدور الأول اليوم.

وجاءت عقوبة اللجنة الفنية لفريق جميرا بخسارته 7-0، لتكون الأولى في كل مباريات دورة ند الشبا في 4 سنوات، فلم يسبق أن انسحب فريق من الدورة، سواء في كرة القدم أو الكرة الطائرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا