• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سعيد بن طحنون يتوج الفائزين

«الزعيم» يحلق بكأس طائرة الرجال في بطولة العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

العين (الاتحاد)

توج معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان فريق الزعيم بطلاً لمنافسات الكرة الطائرة للرجال بعد أن جمع العلامة الكاملة من ثلاث حالات فوز، والتي تأتي ضمن بطولة العين الرمضانية، وشارك فيها بجانب البطل فريق السوق الحرة دبي، الذي نال مركز الوصيف برصيد 5 نقاط، و«أونلي فرش» الذي حصل على المرتبة الثالثة بـ 3 نقاط، واتحاد الشباب اللبناني الذي حقق نقطة واحدة وضعته في المركز الأخير بعد انسحاب فيوتشر.

وشارك في تتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى الدكتور أحمد آل سودين رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة والحكم الدولي مسلم أحمد رئيس اللجنة الفنية، وحصل كل من الفرق الثلاثة على كأس مع الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، بالإضافة إلى 40 ألف درهم للبطل و20 ألف درهم للوصيف وجوائز عينية للثالث.

وعلى صعيد مباريات اليوم الختامي التي جرت مساء أمس الأول، حقق فريق السوق الحرة دبي فوزاً صعباً على منافسه «اونلي فرش» 2 - 1، بنتيجة 25 - 20، و19 - 25 و15 - 11، وأدار اللقاء الحكمان أحمد العجمي وبدر محفوظ وسجلها أسامة حسني.

وفي المباراة الثانية أكد «الزعيم» أحقيته بالفوز بكأس المركز الأول بعد أن تخطى اتحاد الشباب اللبناني 2 - صفر وبنتيجة 25 - 22 و25 - 22.

من جهة أخرى، تواصلت الإثارة في سباعيات كرة القدم للرجال، حيث جرت أمس الأول أربع مباريات، وفاز فريق الشيخ زايد بن طحنون على فريق الجالية الأردنية 3 - 2 ضمن المجموعة الثانية، وسجل أهداف فريق الشيخ زايد بن طحنون جواد حكمت، ومجاهد علي وعبيد سالم، فيما سجل أهداف الجالية الأردنية، محمد عادل وإيهاب صقر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا