• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تخطى رعد الشمال بخماسية

عاصفة الحزم يقترب من لقب بطولة «الشهيد السيابي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

واصل فريق عاصفة الحزم انفراده بصدارة بطولة الشهيد محمد السيابي الرمضانية بعدما تخطى نظيره رعد الشمال، مساء أمس الأول، بنتيجة 5-3 في افتتاح مواجهات الجولة الرابعة (قبل الأخيرة)، رافعاً رصيده إلى 16 نقطة ليعزز بالتالي من فرصه في الفوز بلقب البطولة التي تحتضن فعالياتها صالة مدرسة المعتصم ببني ياس.

وواجه عاصفة الحزم بعض الصعوبات لتخطي الأسلوب الدفاعي الضاغط الذي مارسه رعد الشمال، والذي سعى بدوره إلى تجاوز نتائجه السابقة في البطولة وتحقيق انتصاره الأول، لكن الضغط الهجومي لعاصفة الحزم نجح في فك الشيفرة الدفاعية ليحقق الفوز 5-3، سجل أهداف الفائز على هلال الهنائي وسليمان الشكيلي ومحمد الطنيجي، وأحرز أهداف رعد الشمال علي يوسف إدريس وأحمد سالم.

وفي اللقاء الثاني، الذي جمع حماة الوطن مع إعادة الأمل المتصارعين على المركز الثاني، حفلت المباراة بالندية بعدما استطاع إعادة الأمل بقيادة رامي المصعبي لاعب منتخب الكرة الشاطئية، وزميله هداف البطولة حتى الآن أحمد بركات المحمدي قلب طاولة الصراع على فريق حماة الوطن الذي نجح في إنهاء الشوط الأول 3-2، وشهد الشوط الثاني انتفاضة هجومية لإعادة الأمل الذي نجح في إدراك التعادل وتحقيق فوز عريض بنتيجة 9-4.

يتصدر البطولة عاصفة الحزم برصيد 16 نقطة، ثم إعادة الأمل في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، ثم حماة الوطن في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، فدرع الجزيرة رابعاً برصيد 3 نقاط، ورعد الشمال في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

ويأتي في لائحة الهدافين أحمد بركات المحمدي لاعب إعادة الأمل برصيد 33 هدفاً، ثم مانع حسين لاعب درع الجزيرة في المركز الثاني برصيد 13 هدفاً، وفي المركز الثالث فهد القحطاني لاعب إعادة الأمل برصيد 9 نقاط، فيما يتصارع على المركز الثالث برصيد ثمانية أهداف، لاعبان اثنان هما محمد ناجي من إعادة الأمل، وخالد العبيدلي من عاصفة الحزم.

وأعلن سند الحارثي، المشرف العام على البطولة، إجراء تعديل على مباريات الجولة الأخيرة، حيث ستقام المباراة الأولى من هذه الجولة عصر الجمعة، على أن تقام المباراة الثانية مساء السبت، والتي يعقبها تتويج الفريق الفائز باللقب، بحضور العديد من الشخصيات والقيادات الرياضية.

الجدير بالذكر أن البطولة تحمل اسم الشهيد محمد السيابي الذي سبق له المشاركة في نسخة العام الماضي من البطولة، والتي كانت تحمل آنذاك اسم بطولة المعتصم، قبل أن يرتقي شهيداً، لتعلن اللجنة المنظمة عن إطلاق اسم الشهيد السيابي على نسخة العام الحالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا