• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

يونس محمود يكسب الرهان الخاص مع المولد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يناير 2013

المنامة (الاتحاد)- الصراع بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر لا يتوقف، خاصة بين المهاجمين والمدافعين، وقاد يونس محمود مهاجم وكابتن منتخب العراق فريقه إلى الفوز على «الأخضر» السعودي في المباراة الأقوى بالمجموعة الثانية بالدورة الخليجية.

ورغم أن «السفاح» لم يسجل أهدافاً، إلا أنه نجح في التفوق على منافسه أسامة المولد مدافع المنتخب السعودي، وخلال المباراة كان الاحتكاك واضحاً بين يونس والمولد الذي تخصص في مراقبته، وحاول يونس في مرات كثيرة أن يورط المولد في ضربة جزاء أو حرة أمام منطقة الجزاء، إلا أن الحكم فيكتور كاسايا أخرج له البطاقة الصفراء بداعي التمثيل.

وبدأت الحرب الكلامية، بتصريحات يونس قبل المباراة بأنه سوف يسجل في مرمى «الأخضر» ورد عليه ياسر القحطاني مهاجم السعودية بأن لاعبي «الأخضر» جاهزون للمنافسة وقادرون على إيقاف أي لاعب، ولديهم من الخبرات ولإمكانيات لحسم اللقب، ولا يستطيع أي شخص أن يزايد عليهم.

عقب الفوز العراقي خرج يونس بتصريحات أكد فيها أن المباراة مثل الحرب والجميع يعرف أن الحرب خدعة، ونجحنا في مهمتنا والمناوشات مع المولد لم تتوقف طوال 90 دقيقة، ولكن في النهاية حسمت اللقاء لمصلحتنا، ورد عليه أسامة المولد مدافع السعودية بأنهم لم يخسروا البطولة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا